SvBux - Simplicity And Innovativeness!

Sunday 31 August 2008

جوجل ادسنس و النصائح الذهبية

اليوم أريد أن أكتب لكم عن النصائح الذهبية لمضاعفة الربح من جوجل أدسنس، و لكن هذه النصائح ليست كالنصائح التي تعودتم عليها، فهي نصائح ذهبية وفريدة من نوعها، يمكن أن تضاعف أرباحك خلال وقت قياسي، و الآن أترككم مع النصائح


.1- الربح من أدسنس = الكثير من الزوار:أول شيء تفكر به إذا أردت الربح من جوجل أدسنس هو الزوار، إذا كان لديك زوار كثر فستربح الكثير و إذا كان الزوار قليلين فسيكون الربح قليلا، لذا ابدأ العمل على محتوى الموقع و الزوار أولا ثم إسئل عن الربح من ادسنس، فالأدسنس يعتمد بالدرجة الأولى على الزوار


.2- إفهم زوارك:إفهم الطريقة التي ينظر بها الزائر إلى موقعك و تسلسلها هذا سيساعدك على وضع الإعلانات بطريقة مناسبة، وضع الإعلانات في الأماكن التي ينظرإليها الزوار كثيرا، كجهة شريط تمرير الصفحة، فعندما يريد الزائر النزول إلى أسفل فسيرى الإعلان، وحاول أن تدرس زوارك، إعرف كل شيء عنهم: من أين يأتون، ولماذا، وكيف؟، أين ينامون..... وتحرى عنهم و ادرس شخصياتهم، هكذا ستعرف مع من تتعامل


.3- كن هادئا وصبورا:الربح من الإنترنت و جوجل أدسنس ليس عمل يوم و ليلة، بل يجب أن تصبر و تكون هادئا، و احترم موقعك و لا تكثر من الإعلانات فيه، حتى لا تثقل رفع الصفحات، وأكثر من المحتوى الجيد، فهو يجذب الزوار و الإعلانات الجيدة، فالزائر لم يأتي لموقعك كي ترغمه على النقر على الإعلانات فلقد جاء إليك لكي يستفيد بمعلومة أو خدمة و كلما كان موقعك مفيدا كلما طال مكوث الزائر فيه أطول وضغط على الإعلانات أكثر و أكثر وسوف يرجع إلى موقعك مرات أخرى و يقوم بدعوة المزيد من الزوار إليك.


4- لا تتوقع الكثير:الربح في جوجل أدسنس يعتمد عليك و ما تبذله من جهد في موقعك أو مدونتك، لذا لا تتوقع الكثير إذا لم تبذل مجهودا في تحسين موقعك و العمل عليه، لذا لا تقولي أريد أن أربح 10 دولار يوميا و أنت لا تعمل على موقعك أو مدونتك سوى مرة في الأسبوع .

مع هذه النصائح أرجو أن تكون قد استفدت ، و أتمنى لك النجاح في الربح من جوجل أدسنس،

إخواني الكرام .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في الحقيقة هناك 3 طرق تزيد من فرصة اكتسابك للنقرات في جوجل أدسنس وزيادة دخلك ..
والعملية ليست سهلة وليست سريعة .. يعني يبغالك شغل وجهد وصبر ومراقبة دائمة لحسابك في ادسنس ..

أول نقطة : اختيار الكلمات المفتاحية الأكثر كسبا للنقاط !!
أظنها سهلة والكل يعرفها ولكن ما لا يعرفه البعض .. أن الكلمات المفتاحية لازم تكون موافقة لمحتوى الصفحة ، يعني ما يكون محتوى الصفحة “تطوير المواقع” وتروح تختار كلمات مفتاحية “سياحة وسفر” !!
ما الحل ؟؟ هناك حلين :

1- أنشيء موقع من الصفر معتمدا على كلمات البحث الأعلى سعرا .. يعني الكلمات المفتاحية هي التي تحدد محتوى موقعك.

2- تختار كلمات البحث الأعلى سعرا المناسبة لمحتوى موقعك .. يعني موقعك أصلا هو مختص بتطوير المواقع فقم بالبحث عن كلمات البحث المتعلقة بتطوير المواقع بحيث تكون الأعلى سعرا.

يمكنك استخدام برنامج Keyword Elite للبحث عن كلمات مفتاحية ذات سعر عالي أو من خلال هذا الموقع :
http://www.rumler.com/google/adsens…ng-keywords.php

وإليك هذه الموقع الذي يقدم خدمة كلمات البحث الأعلى سعرا ولكنه ليس مجاني :
http://www.keywordcountry.com/
ثاني نقطة : اختيار موقع ظهور إعلانات أدسنس !!

هذه للأسف الشديد أغلب المواقع العربية لايحسن وضع إعلانات أدسنس في المكان الصحيح ، سوالف مثال جيد على ذلك لأن إعلانات أدسنس موضوعة في أسوء مكان ممكن أن توضع فيه بالموقع !! لو تغير سوالف سوفت مكان ظهور إعلانات جوجل أدسنس من الفوتر إلى أسفل آخر رد في الموضوع سيزيد عدد النقرات بشكل كبير.

الشكل التالي يوضح أفضل أماكن لوضع مربع إعلان جوجل أدسنس في المنتدى ، كلما كان اللون البرتقالي أكثر غمقا كان المكان أكثر حصولا على النقرات ، وكلما كان اللون أفتح مثل يسار أو فوتر المنتدى كان المكان أقل كسبا للنقرات.


حسنا .. هذه نصائحي الثلاثة لأفضل مكان توضع في الإعلانات :

أولا : بجانب اللوقو ( تماما كما يفعل إقلاع سوفت ).

ثانيا : بعد نهاية محتوى الصفحة مباشرة ، وليس نهاية الصفحة (الفوتر).
يعني لو عندك منتدى لا تضع الإعلانات في الفوتر ، بل ضعها تحت آخر رد بالموضوع ، أو تحت آخر موضوع في القسم ، وهكذا مع جميع صفحات الموقع.

ثالثا : في وسط المحتوى بشكل متداخل بطريقتين :
1- وضع كود إعلانات بنر (60×468) بين معلومات الصفحة ونص محتوى الصفحة ، كما يلي :
السطر الأول : عنوان المقال وكاتبه وتاريخ الكتابة والتقييم والزيارات
السطر الثاني : كود إعلانات جوجل أدسنس
السطر الثالث : نص المحتوى
2- وضع كود إعلانات مربع (336×280) في وسط نص محتوى الصفحة.
لا أستطيع شرحها صراحة ، لذلك شاهد بنفسك كيف وضع صاحب هذا الموقع إعلانات أدسنس بشكل متداخل مع نص محتوى الصفحة
http://ezinearticles.com/?How-to-Pr…Theft&id=680612

ملاحظة أخيرة : لقد أثبت حسب خبرة جميع من استخدم خدمة جوجل أدسنس مربع الإعلان العمودي “سكاي سكرابر” فشله وأنه أقل مربع إعلاني كسبا للنقرات ، لذلك نصيحة ذهبية ، ركز على الإعلانات المستطيلة والمربعة فقط !!

ثالث نقطة : اختيار مظهر مربع إعلانات جوجل أدسنس
هذه هي أهم وأخطر نقطة في الموضوع ، شاهد المثال التالي :
http://www.findtutorials.com/

هل لاحظتم قائمة آخر 10 دروس في الموقع ؟؟ هل لاحظت أول نتيجة ؟؟ هل لاحظت أنها مربع إعلان جوجل وليس عنوان الدرس ؟!؟
في الحقيقة هذه طريقة فنية قاضية لتحديد مظهر الإعلانات وكأنه جزء من محتوى الصفحة وليس إعلان !! لعمل مثل هذه الحركة يجب أن تكون خبيرا في لغة CSS.

هنا تكمن البراعة والخبرة والفن ، كيف تجعل مربع إعلانات جوجل يندمج تماما بشكل كامل مع محتوى الصفحة بحيث لا يستطيع أن يميزه زائر الموقع بسهولة عن باقي محتوى الصفحة ، مما يرفع نسبة النقر عليه بشكل كبير جدا !!
لذا نستخلص 4 نقاط مهمة :

1- اجعل خلفية مربع الإعلان بنفس خلفية لون الصفحة.

2- لا تستخدم حدودا لمربع الإعلان أبدا ، وذلك بجعل لون الحدود بنفس لون خلفية الصفحة فتختفي الحدود.

3- استخدام نفس ألوان الخطوط والروابط في الصفحة ومربع الإعلان.

4- حاول أن تجعل نوع وحجم خط الصفحة مشابه جدا لنوع وحجم خط مربع الإعلان لأنه لا يمكنك حاليا تغيير نوع وحجم الخط في إعلانات جوجل.

لاحظ محاولاتي اليائسة في مدونتي لتطبيق هذه الخطوات :
http://www.walidov.com/web-developm…yle-sheets.html
ملاحظة أخيرة : لا يشترط أن تنطبق هذه الخطوات على جميع المواقع ، لذلك ذكرت في بداية الموضوع أنه تحتاج شغل وجهد وصبر ومراقبة دائمة لحسابك في ادسنس ..
مهم جدا :
- قم بعمل قناة مستقلة لكل مربع إعلاني.
- قم بعمل عدة قنوات بأماكن مختلفة في الصفحة.
- قم بعمل عدة أشكال لكل مكان إعلاني.
- اترك كل مربع إعلاني فترة أسبوعين أو ثلاثة ، ثم قارن بين نتائج النقرات لكل قناة وحدد أعلى 3 قنوات دخلا واعتمدها في موقعك.
وهكذا تكون قد حققت أعلى دخل ممكن من إعلانات جوجل أدسنس ، واكتشفت أنسب طريقة لوضع الإعلانات في موقعك بطريقة علمية صحيحة ودون أي مخالفة لقوانين وسياسات برنامج جوجل أدسنس.
انتبه !!
- لا تضع أكثر من 3 مربعات إعلانية في الصفحة الواحدة ، لأن ذلك مخالف لقوانين جوجل أدسنس.
- لا تشر بأي حال من الأحوال أو تشجع زوار موقع للنقر على الإعلانات.
- لا تضع مربع إعلانات جوجل في صفحات خالية من المحتوى أبدا.
- إياك أن تضغط على إعلانات موقعك بأي حال من الأحوال.
- لا ترسل كود إعلانات بالبريد الإلكتروني لأي أحد من معارفك.
هذا ما لدي .. فإن أصبت فمن الله ، وإن أخطأت فمني ومن الشيطان ..
أتمنى لكم جميعا التوفيق ، وحاولوا اتباع هذه التعليمات وستجدون الفرق بإذن الله وستدعون لي طبعا

جوجل أدسنس تدعم وسترن يونيون - بمصر والمغرب الشقيق


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حين تصفحي لحسابي بأدسنس فوجئت بدعم مصر والمغرب ضمن قائمة الدول المعتدة للدفع عن طريق الوسترن يونيون

قولت خلينا نكمل فرحتنا ونكتب الموضوع هنـا ليتعرف عليه باقي الأعضاء ويشاركونا الفرحة

وهذا من توقعاتي بدعم باقي الدول العربيه

لأن مصر والمغرب أول دولتين عربيتين تم دعمهم في أدسنس

--

مزيد من المعلومات

ما المقصود بالدفع عن طريق خدمة الدفع النقدي السريع من Western Union؟


يعتبر الدفع النقدي السريع من Western Union بمثابة طريقة دفع تتيح لك استلام دفعات AdSense نقدًا باستخدام خدمة تحويل الأموال من Western Union المنتشرة في جميع أنحاء العالم. ويتوفر استلام الدفعات لدى وكيل Western Union المحلي في اليوم الذي يعقب إرسالها وفقًا للجدول الزمني للدفع العادي الخاص بنا.
ويعني هذا أنك لن تضطر إلى انتظار وصول شيك في البريد. كما أن اختيار استلام دفعاتك عن طريق Western Union قد يؤدي أيضًا إلى خفض الرسوم المصرفية وأوقات التخليص الطويلة المصاحبة لإيداع الشيكات.
ويتم تسليم دفعاتك بالدولار الأمريكي عن طريق الدفع النقدي السريع من Western Union. ومع ذلك، في معظم مواقع وكيل شركة Western Union، تتوفر إمكانية استلام الدفعات بالعملة المحلية. سيتم حساب نِسب التحويل وفقًا للنسبة المستخدمة بواسطة وكيل شركة Western Union في يوم تحصيل الدفعة.
للبدء في استلام دفعات AdSense الخاصة بك بواسطة الدفع النقدي السريع من Western Union، اتبع فقط التعليمات.
الرجاء ملاحظة أن AdSense لا تحصِّل منك حاليًا أية رسوم إذا اخترت استلام الدفعات عن طريق الدفع النقدي السريع من Western Union.

Friday 29 August 2008

كيف تزيد ارباحك من جوجل ادسنس

في الحقيقة هناك 3 طرق تزيد من فرصة اكتسابك للنقرات في جوجل أدسنس وزيادة دخلك ..
والعملية ليست سهلة وليست سريعة .. يعني يبغالك شغل وجهد وصبر ومراقبة دائمة لحسابك في ادسنس ..
أول نقطة : اختيار الكلمات المفتاحية الأكثر كسبا للنقاط !!أظنها سهلة والكل يعرفها ولكن ما لا يعرفه البعض .. أن الكلمات المفتاحية لازم تكون موافقة لمحتوى الصفحة ، يعني ما يكون محتوى الصفحة “تطوير المواقع” وتروح تختار كلمات مفتاحية “سياحة وسفر” !!ما الحل ؟؟ هناك حلين
1- أنشيء موقع من الصفر معتمدا على كلمات البحث الأعلى سعرا .. يعني الكلمات المفتاحية هي التي تحدد محتوى موقعك.
2- تختار كلمات البحث الأعلى سعرا المناسبة لمحتوى موقعك .. يعني موقعك أصلا هو مختص بتطوير المواقع فقم بالبحث عن كلمات البحث المتعلقة بتطوير المواقع بحيث تكون الأعلى سعرا.يمكنك استخدام برنامج Keyword Elite للبحث عن كلمات مفتاحية ذات سعر عالي أو من خلال هذا الموقع الذي يقدم خدمة كلمات البحث الأعلى سعرا ولكنه ليس مجاني :http://www.keywordcountry.com/

الكلمات الاعلي سعرا

الكسب من أدسنس = نسبة زوار جيدة +الإعلانات الأكثر دفعا + الأماكن المناسبة لوضع الإعلانات 
في الجزء الثاني من هذه المعادلة و الذي يتضمن وضع الإعلانات الأكثر دفعا في موقعك،قد لا تتحكم في الإعلانات التي تعرض في موقعك و محتواها، لكن هناك بعض الطرق التيتمكنك من الحصول على الإعلانات الأكثر دفعا في موقعك.هناك بعض المواقع مثل موقع Download.com و الذي يمثل مثالا جيدا على درسنا هذا، حيث يتخصص هذا الموقع في أغلبية صفحاته و مواضيعه على البرامج و التقنية، لذا قد نجد أن مدخول الموقع مرتفع نسبيا.و الذي يمكننا استنتاجه من المثال هو أن مثل هذه المواقع تقوم باستهداف نوع معين من الإعلانات، ألا و هي إعلانات التقنية و البرامج و التي تكون حسب تجربتي المتواضعة مرتفعة نسبيا.الحصول على الكلمات الأكثر دفع االحصول على الكلمات الأكثر دفعا قد يكون سهلا للغاية و من جهة أخرى قدلا يكون كذلك، يمكنك إتباع الطرق الآتية للحصول على هذه الكلمات:اشتر هذه الكلمات:للبعض منا قد يكون إيجاد الكلمات الأكثر دفعا أمرا متعبا، ومملا لذالتوفير الجهد و الوقت يمكنك شراء هذه الكلمات، و يمكنك تجربة هذه الخدمة ابحث عن هذه الكلمات إ ذا كنت غير مستعد لدفع المال مقابل الحصول على هذه الكلمات مثلي ، فقد تكون مهتما بهذه الطريقة و المتمثلة في البحث عن هذه الكلمات في محرك البحث جوجل وذلك بكتابة الكلمات التي تتحدث عنها في مدونتك في البحث و بعد ذلك نرى إذا كانت هذهالكلمات تضع إعلانات في جوجل، و هناك طريقة أخرى تشبهها و التي تمكنك من الحصول علىالإعلانات و ذلك عبر البحث في محرك البحث ياهو، لأن المعلنين الكبار يقومون بالإعلان في أكثر من شبكة، لذا إذا و جدت معلنا يعلن في جوجل و في ياهو أو مواقع أخرى فهاذا دليل على أن هذا المعلن يدفع أكثر مقابل ظهور إعلاناته.المواقع التي تقدم الكلمات الأكثر دفعا مجاناهناك الكثير من المواقع التي تقدم الكلمات الأكثر دفعا مجانا، لذا اغتنم الفرصة في الحصول على هذه الإعلانات،
لكن إحذر : قم بتجربة هذه الكلمات في محرك البحث جوجل، ولاحظ إذا كانت نتائج البحث عن هذه الكلمات تحتوي على إعلانات متعلقةبهذه الكلمات، فبعض المواقع تختلق قوائم لأكثر الكلمات دفعا لجلب الزوار فقط.في الأخير هناك الكثير من الطرق في الحصول على الكلمات الأكثر دفعا و لكن أفضل وأهم هذه الطرق قد ذكرتها في الأعلى و لم أذكر الطرق الأخرى لأنها تحوي أساليب مضللة و غير معروفة في الحصول على هذه الكلمات، لكنني أنصحك بالاعتماد على نفسك في إيجادالكلمات، وقم بكتابة مواضيع حول هذه الكلمات، لتحصل على إعلانات مرتفعة السعر


لمن لا يعرف جوجل ادسنس وادورد

جوجل ادسنس !!ما هي جوجل ادسنس ؟
الكثير منا لا يعرف ما هي جوجل ادسنس أو معلوماته ضبابية عنها للأسف، لكن الحقيقة أنها إعصار اجتاح كل المواقع على الانترنت ، و قد لا تجد موقعا يخلوا من إعلانات جوجل ادسنس فلماذا لا نستفيد من هذا الطوفان بأكبر قدر ممكن ؟أولا هناك نوعين Google Adsense و Google Adwords تحتاجها إن كنت تريد الإعلان عن موقعك فيمكنك شراء إعلانات في نتائج بحث جوجل التي تظهر على اليسار ان كنتم تلاحظونها عند استخدامكم جوجل .فهنا أنت الطرف المعلن لدى جوجل .ماذا تفعل جوجل هنا ؟جوجل لديها الكثير من المعلنين عبر نظام Google Adwords فهل تكفي نتائج البحث في محرك بحث جوجل ؟ طبعا لا.هناك طرف آخر مستقبل للإعلانات يسمى نظام Google Adsense وهو نظام تأخد منه من جوجل إعلانات Google Adwords لكي تضعها عندك .ماذا ستستفيد أنت أو جوجل ؟الكل سيكون سعيدا في النهاية ، و إليك التفاصيل :هناك 3 أطراف في هذه العملية
1 – أنت . 2 – جوجل . 3 – المعلن 
.1 – ستستفيد أنت عمولات على كل نقرة ينقرها زائر لموقعك لإعلانات جوجل .
2 – ستستفيد جوجل جزء من قيمة هذه النقرة لها دون تعب فهي هنا تلعب دور الوسيط بينك و بين المعلن فتضمن لك حقك وتضمن له إعلاناته بدون غش ( وسنرجع لنقطة الغش لأنها مهمة جدا )
3 – المعلن سيستفيد أن إعلاناته انتشرت على مساحة ضخمة من المواقع دون أن يحتاج أن يدفع غير للزائر لإعلانه فقط .إذا فكل هنا له دور و مصلحة و الكل هنا سعيد .لكن بصراحة لماذا يفشل الكثيرين ؟ و لماذا تحذف الكثير من الحسابات !!في الحقيقة أن العيب ليس من جوجل ادسنس فلديها نظام قاس جدا في التعامل مع المخالفات و هو حذف الحساب بدون سابق إنذار وهنا نعود باللوم عليها، سوف اذكر هنا بعض أسباب حذف الحساب :
طبعا أهم سبب هو أن تقوم أنت بالنقر على الإعلانات التي في موقعك أو مدونتك المجانية و طبعا لا يتم إنذارك حتى تصل إلى مبلغ الباي اوت فتجد أن في أيميلك الرسالة التي تزف لك خبر حذف حسابك.أو أن يكون في موقعك جمل باللغة العربية أو صور أو أي شيء يحفز الزوار على النقر على إعلاناتك، طبعا و للأسف ألاحظ الكثير من المواقع التي يمتلكها عرب بهذا الأسلوب.لا تظن نفسك قد خدعت جوجل بان استلمت أول شيك مثلا فقد يطير حسابك في أي وقت عند افتضاح أمرك .أيضا نشر روابط موقعك في غرف الشات أو أن تعمل بها سبام و غيرها من الطرق هذه سبب أكيد لحذف حسابك . و هناك الكثير في شروط جوجل ادسنس لكن العرب لا يحبون القراءة بالذات إن كانت شروط و قوانين .هل هذا معناه أن الربح من جوجل مستحيل و أن ربحنا سوف يلغى حسابنا !لاالأمر بسيط جدا، كل ما عليك هو أن تهتم أولا بمحتوى موقعك. الزائر لم يأتي موقعك كي ترغمه على النقر على الإعلانات فلقد جاء إليك كي يستفيد بمعلومة أو بخدمة و كلما كان موقعك قيما كلما مكث وقت أكثر في موقعك و ضغط على إعلانات أكثر و أكثر ن وسوف يرجع لموقعك مرة أخرى و ربما دعى المزيد إليك. فلماذا لا نهتم بهذه النقطة مع أنها الأهم و نهتم فقط في كيفية الغش المثلى ؟هناك عنصر مهم آخر و هو مكان وضعك للإعلان !نعم مكان وضع الإعلان و اختيار المقاسات و غيرها من الأشياء مهم جدا جدا .فلا تجعل موقعك كلوحة إعلانات و سطرين فقط في أسفل الصفحة يتحدث عن موضوع ما، فهذا أسلوب فاشل و نهايته إلغاء الحساب طبعا.يجب علينا أن نهتم بمضمون الموقع أولا و أن يكون غزيرا بالمعلومات و مفيد، ثانيا أن نعرف كيف نضع هذه الإعلانات في الموقع، و نعرف كيف نجذب الزائر إلى موقعك.إن استطعت أن تحقق هذه الشروط فانا اضمن لك النجاح إن شاء الله. بعض المواقع تربح 200-300 دولار يوميا من إعلانات جوجل ادسنس فقط فلماذا لا نكون منهم.


حقيقة جووووووووجل ادسنس

كسب المال من الإنترنت عن طريق جوجل أدسنس، قد يكون أكثر شيءأتعبني منذ دخلت مجال كسب المال من الإنترنت، لأنني اكتشفت أنه يأخذ من وقتي كثيرا،فقد كنت أهمل محتويات موقعي و أهتم بوضع الإعلانات و أراقب مدخولي المعدوم مرتين أوأكثر يوميا، و مرت الشهور و الأيام و لم ألحق أن أكسب المبلغ الأدنى للدفع، لكن في الأخر إكتشفت أن إهتمامي بجوجل أدسنس ليس له أي معنى أو هدف غير كسب المال، فهويأخذ معظم أوقات جلوسي في مقهى الإنترنت، لذا قررت أن لا أعيره أدنى اهتمام و قررت من ذلك اليوم أن أعمل على محتوى موقعي بكل جد و أن أقدم لزوار مواقعي كل ما يفيدهم،ثم إذا جاء الربح بعد ذلك من أدسنس فمرحبا به، و أيقنت أن زواري و موقعي أهم من أدسنس وأي برنامج آخر مهما كان الربح.حقيقة جوجل أدسنس، هي أنه يتطلب الكثير من الجهد و المواقع والزوار، و العائد يكون قليلا، لذا نلاحظ أن عائد الأدسنس من المنتديات يكون كبيرا،لأن المنتديات يكون عدد الزوار فيها كبيرا و عدد المواضيع بشكل متزايد، لذا أنصحك يا عزيزي الزائر أن تهتم بأمور أخرى غير الربح فقط :مثل محتوى موقعك و عدد الزوار،و إذا أتى الربح بعد ذلك وهو أكيد إن شاء الله فمرحبا به على كل حال.و بعد أن اهتمت بمواقعي و اشهارها وطبقت بعض النصائح من الخبراء تمكنت من لحاق قطار الربح السريع،، والحمد لله،، لكن أرباحي و كأنها ضغط الدم،، فمرات تكون مرتفعة وما شاء الله،، وبعض المرات تكون منخفضة لحدالسخرية،،،كنتيجة لما قلته: لا تتعب نفسك بمراقبة مدخولك في جوجل أدسنس،بل أتعب نفسك في كتابة محتوى جيد و الإشهار لموقعك، أما إعلانات جوجل أدسنس فضعهابشكل مناسب و السلام، و الربح سيأتيك يزحف إن شاء الله.

جووووجل ادسنس والنصائح الذهبية

اليوم أريد أن أكتب لكم عن النصائح الذهبية لمضاعفة الربح منجوجل أدسنس، و لكن هذه النصائح ليست كالنصائح التي تعودتم عليها، فهي نصائح ذهبية وفريدة من نوعها، يمكن أن تضاعف أرباحك خلال وقت قياسي، و الآن أترككم مع النصائح
.1- الربح من أدسنس = الكثير من الزوار:أول شيء تفكر به إذا أردت الربح من جوجل أدسنس هو الزوار، إذاكان لديك زوار كثر فستربح الكثير و إذا كان الزوار قليلين فسيكون الربح قليلا، لذاابدأ العمل على محتوى الموقع و الزوار أولا ثم إسئل عن الربح من ادسنس، فالأدسنس يعتمد بالدرجة الأولى على الزوار
.2- إفهم زوارك:إفهم الطريقة التي ينظر بها الزائر إلى موقعك و تسلسلها هذاسيساعدك على وضع الإعلانات بطريقة مناسبة، وضع الإعلانات في الأماكن التي ينظرإليها الزوار كثيرا، كجهة شريط تمرير الصفحة، فعندما يريد الزائر النزول إلى أسفل فسيرى الإعلان، وحاول أن تدرس زوارك، إعرف كل شيء عنهم: من أين يأتون، ولماذا، وكيف؟، أين ينامون..... وتحرى عنهم و ادرس شخصياتهم، هكذا ستعرف مع من تتعامل
.3- كن هادئا وصبورا:الربح من الإنترنت و جوجل أدسنس ليس عمل يوم و ليلة، بل يجب أن تصبر و تكون هادئا، و احترم موقعك و لا تكثر من الإعلانات فيه، حتى لا تثقل رفع الصفحات، وأكثر من المحتوى الجيد، فهو يجذب الزوار و الإعلانات الجيدة، فالزائر لم يأتي لموقعك كي ترغمه على النقر على الإعلانات فلقد جاء إليك لكي يستفيد بمعلومة أوخدمة و كلما كان موقعك مفيدا كلما طال مكوث الزائر فيه أطول وضغط على الإعلاناتأكثر و أكثر وسوف يرجع إلى موقعك مرات أخرى و يقوم بدعوة المزيد من الزوار إليك.
4- لا تتوقع الكثير:الربح في جوجل أدسنس يعتمد عليك و ما تبذله من جهد في موقعك أومدونتك، لذا لا تتوقع الكثير إذا لم تبذل مجهودا في تحسين موقعك و العمل عليه، لذالا تقولي أريد أن أربح 10 دولار يوميا و أنت لا تعمل على موقعك أو مدونتك سوى مرةفي الأسبوع.مع هذه النصائح أرجو أن تكون قد استفدت ، و أتمنى لك النجاح فيالربح من جوجل أدسنس، و أرجوا أن تدعوا لي بالربح من أدسنس كذلك


اربح اكثر من 100$ شهريا earn cash on line(cash fiesta

Earn cash online! Making money with us is fast and easy: all you need is a computer with Internet connection. Join millions of Cashfiesta members worldwide! 
lفرصة كبرى .. اربح مرتب شهري ثابت بدون أي مجهودفي البداية كنت أعتقد أن هذا كلام غير حقيقي ومبالغ فيه وتأكدت بعد أن وصلني الشيك بمبلغ 450 دولار نعم 450دولار كما اقولواليكم هذا الإعلان الذي أرسله لي صديقي وظننت في البداية أنه غير حقيقي ولكن تبين انه روعة :[من هنا]
 
I found a great Internet company - Cashfiesta.com - that has created a product everyone can benefit from. They pay you while you work or play on your computer. All you need to do is keep their software - the FiestaBar™ - active while you are online. They even pay you when your friends are using their computers. Unlike other companies, Cashfiesta gives you control over how much money you earn. They have an individual payrate based on the number of Special Offers you sign up for. As some of these offers are free, you can increase your payrate up to 33 times without spending a penny. It's free and easy to join and your privacy is completely protected. Here is the link, enjoy and happy money making. هو برنامج صغير يتم تنزيله من الانترنت وتنصيبه على الكمبيوتر وهو عبارة عن شاشة صغيرة تظهر أعلى الشاشة وفوق المتصفح مباشرة لكي يعرض لك إعلانات من جميع شركات العالم أو بمعنى آخر دعاية وإعلان لتتعرف على منتجات تلك الشركات فربما تتعامل مع إحداها مثلا أو ربما تبلغ أصدقائك ومعارفك وجيرانك عن تلك الشركات - وستعطيك شركة الإعلانات نسبة من مصاريف الدعاية والإعلان وتكون تلك النسبة 1 دولار عن كل 1000 نقطة تقضيها على الإنترنت أي حوالي ساعة تقريبا لكل 1000 نقطة (1000 نقطة=1ساعة=1دولار) ويتم حساب النقط هذه بواسطة عداد داخل البرنامج الذي سيظهر أمامك أعلى الشاشة يشبه عداد الثواني إذا كان جهازك بطيئا فربما تقل النقاط بسبب هذا البطء وتكون ال 1000 نقطة في ساعة ونصف مثلا المهم إن ال 1000 نقطة = 1 دولار إنها حقيقة لا خيال ولن تدفع أي مصاريف إطلاقا سوى تنزيل البرنامج فقط انهم يريدون توصيل إعلاناتهم إليك أينما كنت وهذه اسهل طريقة لكي يصل إليك الإعلان بسهولة وسيدفعون لك المال لكي تشاهد إعلانات آلاف الشركات المتنافسة إنها شركات ضخمة وعالمية تدفع بالملايين بل بالمليارات على تلك الدعاية والإعلانات فلا تتردد الأمر لا يحتاج منك شئ سوى مشاهدة الإعلانات ويمكنك أيضا أن تتصفح مواقعك المفضلة وتتجول في الإنترنت كما تشاء فلن يعوقك هذا البرنامج إطلاقا واذا لم يعجبك فأحذفه لن تخسر  . هل أنا لازم أطــــلع على هذه الإعلانات ؟ج . طبعاً لا , أنت فقط دعه شغالاً واشتغل على الانترنت مثل كل مرة ,المهم عرض الإعلانات فقط على شاشتك طــــــــــــــريقة الاشـــــــــــــــتراك اضغط هنا وإذا لم يعمل الرابط انسخه ثم الصقه في عنوان متصفحك ثم اضغط انتر في لوحة المفاتيح
والان الي الشرح لعملية التسجيل 
ستظهر لك شاشة تطلب منك ملء معلوماتك الشخصيةطريقة التسجيل سهله( ويجب كتابه المعلومات الصحيحة لكي تستلم الشيك باسمك):
أتبــــــــــع هذا الشـــــــــــــــرح حتى لا تخــــــــــطأ
- Login ( ضع اسم التسجيل )2-) Password ضع الرقم السري وكرره في الخانة الثانية) Verify password3 -) First name ضع الاسم الأول )4- ) Last nameضع اسم الأب واسم الجد او العائله)5-) Street address ضع اسم الشارع )6- City( ضع اسم المدينة )7- Zip/Postal code ( ضع الرقم البريدي )8- State ( اذا كنت خارج امريكا فاتركه كما هو )9- Province ( هذا الخيار اختياري فاتركه كماهو )10- Country( اختر دولتك من بين الدول الموجودة )11- ) E-mail addressضع ايميلك وكرره في الخانة التالية ) Verify e-mail address12- Year of birth( ضع سنه ميلادك )13- ) Genderضع جنسك ذكر ام انثى )14- ) Education ضع درجه تعليمك )15- Annual household income ( اختر متوسط دخلك السنوي )16- Industry ( اختر عملك أو صناعتك )17- Industry اختر من الاختيارات(other)18- ) Please tell us why you use Internet: (check all that apply)اختر أربع أو خمس خيارات )19- Please tell us what do you search for or buy online and our partners will send you offers targeted to your interests*. (check all that apply) ( اختر أربع خيارات )20-) Preferred check size اتركها كما هي )21- Referred by( اتركها كما هي )22- Member Agreement I have read and understand the ( ضع علامة صح هنا )23- Submit Registration ( ثم اضغط هنا إذا انتهيت من تعبئه البيانات المطلوبة )Downloadبعدها سوف تظهر لك نافذة صغيره لتحميل البرنامج اضغط على ز ر Downloadسوف يبدأ تحميل البرنامج(دقيقتين تقريبا) مع العلم انه يجب ان تكون متصلا بالنت في اثناء تثبيت البرنامج سوف تظهر لك نافذه الدخول ضع اسم المستخدم وكلمه المروروسيبدأ البرنامج في العمل خلال 15 ثانيه وعرض الاعلانات 
نقاط يجب وضعها في الحسبان- اشتراكك سريعاً يعني جمعك نقاط أكبر- تعريف غيرك بالبرنامج ؛ يضاعف من مجموع نقاطك- اسبق غيرك في نيل أكبر عدد ممكن من المشاركين طريــــــــــــــــــقة الدفــــــــــــــــع يتم الدفع عن طريق شيك يوصلك لحد عنوانك الذى سجلته عند ملء البيانات تقدر تطلب فلوسك من الشركه فى النصف الاول فقط من كل شهر يجب أن يكون رصيدك على الاقل 50 دولار لتطب قيمة الشيك ما أن يصل حسابك الى 50 دولار فأنه يظهر فى صفحتك زر الدفع ما أن تقوم بالضغط عليه حتى يتم تسجيل طلبكملاحظة : الشيك يصل فى خلال أسبوعين من تاريخ الطلب لكن الأمر لا يقف هنا وإنما يمكن لكل مشترك أن يدعو آخرين للتسجيل عن طريق رابطه. وهنا ستقوم كل من هذه الشركات بدفع مبلغ إضافيلهذا المشترك عن كل ساعة يقضيها من يسجلون باسمه اوعن طريق رابطه في الإنترنت. كذلك فإذا سجل شخص ثالث باسم الشخص الثاني اوعن طريق رابطه فإن الشخص الأول أيضاً سيحصل على مبلغ من المال عن كل ساعة يقضيها الشخص الثالث في الإنترنت. وهذا الوضع يتسلسل لعدةمستويات. فإذا قام الشخص الأول مثلا بالتسجيل في واحدة من هذه الشركات ثم دعا خمسة من أصدقائه للتسجيل برقمه ثم قام كلواحد من هؤلاء الخمسة بدعوة خمسة آخرين للتسجيل بأرقامهم هم وقام كل واحد من الخمسة والعشرين الجدد بتسجيل خمسةبأرقامهم وهكذا إلى أربعة أو خمسة مستويات، فإنه يمكن أن يحصل الشخص الأول على دخل شهري من تلك الشركة يصل إلى ما يزيد عن خمسة آلاف دولاركم سأحصل شهريا باشتراكي في هذه الموقع؟إذا سجلت بنفسك ولم تقم بدعوة أحد للتسجيل برقمك فإنك توقع أن تحصل على حوالي 300-400 دولار شهريا. ولكنك لو قمت بدعوة آخرين وقام أؤلئك بدعوة غيرهم فإن هناك لديك فرصة للحصول على مئات بل ربما آلاف الدولارات من كل واحدة من هذهالشركات. بعض المشتركين النشيطين في هذه الشركات يتوقعون أن يحصلوا على حوالي 5,000 إلى 20,000 دولار شهرياكيف تقوم الشركات بحساب الوقت الذي يقضيه المشترك في الإنترنت؟بعد أن تقوم بالتسجيل في هذه الشركات فإن الشركة سترسل لك رقماً خاصاًّ بك وكلمة سر. ويمكنك استخدام هذا الرقم وكلمة السرللإطلاع على حسابك في الشركة (كم من الناس سجلوا برقمك وكم من الساعات قضيتها في الإنترنت ورصيدك الحالي). بعد هذاعليك أن تقوم بتنزيل برنامج خاص من هذه الشركة وتحميله في جهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه. ويقوم البرنامج بعد تحميله وتشغيله لأول مرة بسؤالك عن رقمك وكلمة السر الخاصة بك في هذه الشركة. بعد هذا يظهر البرنامج في شاشتك إما على شكل شريط يمكن تحريكه في أي مكان في الشاشة أو على شكل نافذة صغيرة تكون جزءاً من المتصفح الذي تستخدمه. كذلك فإن بعض الشركات لديها متصفح خاص بها. علىاية حال ، مهمة هذه البرامج شيئان. الأول ، حساب الوقت الذي ستقضيه في الإنترنت والثاني بث إعلانات ودعاية في النافذة الخاصة بهذه البرامج. ويمكنك أن توقف هذه البرامج متى شئت وتشغيلها متى شئتلماذا تدفع هذه الشركات تلك المبالغ للمشتركين معها؟البرنامج الخاص بكل شركة والذي عليك تنزيله وتحميله في جهازك يقوم ببث إعلانات ودعاية مادامت نافذة البرنامج ظاهرة على الشاشة. والدعاية التي تبث في هذه البرامج هي ليست للشركات التي تستخدم برامجها وإنما هي لشركات أخرى مقابل دفع تلك الشركات مبلغاً من المال للشركة صاحبة البرنامج. وفي الغالب تحتسب تكلفة تلك الدعاية بمعرفة عدد المستخدمين الذين سيشاهدون تلك الدعاية وكم مرة ستظهر تلك الدعاية في شاشاتهم. وتدفع تلك الشركات حوالي 20 إلى 50 دولارً عن كل ألف مرة تظهر فيها تلك الدعاية على شاشات المستخدمين. فمثلاً لو كان للشركة المالكة للبرنامج عشرة آلاف مشترك وبثت إليهم نفس الدعاية مرة واحدة فإنها قد تحصل من الشركة صاحبة الدعاية على حوالي 200 إلى 500 دولار. ولكن بعض هذه الشركات لديها الآن ما يزيد عن مليوني مشترك وهذا يعني أنها لو بثت إحدى تلك الدعايات إليهم جميعا مرة واحدة فقط ، فإنها ستحصل على حوالي 20 ألف إلى 50 ألف دولار. ولكي تقوم هذه الشركات بزيادة عدد المشتركين معها فإنها تجعلهم يحصلون على نسبة من تلك العائدات. بعض هذه الشركات تكافئ المشتركين معها بما يقارب من 75% إلى 90% من هذه العائداتهل يعني هذا أنني سأقضي وقت الإنترنت في مشاهدة الدعايات التي تبثها هذه الشركات؟إطلاقا. إن البرنامج الذي عليك تنزيله من هذه الشركات وتحميله على جهازك ليبث الدعاية تلقائيا وفي نفس الوقت يحسب الوقت الذي تقضيه في الإنترنت لغرض حساب ما ستدفعه الشركة لك. هذه يعني أنك لن تحتاج للتفاعل مع تلك الدعاية أو حتى مشاهدتها إلا إذا كانت شيئا أنت محتاج للتعرف عليههل يمكنني استخدام جهازي لأغراض أخرى ما دامت هذه البرامج على الشاشة؟طبعا. فهذه البرامج لا تأخذ حيزا كبيرا من الشاشة ولا تمنعك من القيام بأعمالك المعتادة على الإنترنت بل أن بعضها سيتوقف عن حساب الوقت إذا لم تقوم بعمل على الإنترنت لعدة دقائقكيف يتم دفع المبالغ من قبل هذه الشركات؟عندما تسجل في تلك الشركات فستطلب منك عنوانك البريدي . وعندما يصل رصيدك في كل واحدة من هذه الشركات الى 20 دولارا أو أكثر في الشهر الواحد فإن الشركات ستقوم بإرسال شيك باسمك إلى العنوان الذي زودتها به. أما إذا كان رصيدك أقل من 20 دولار بهذه الطريقة انت تضيف دخل شهري دون عمل يذكر سواء مشاهدة إعلاننتمنى لك ربـــــــحاً طيــــــــــــباًَملحوظة هامة جدا: أحيانا يتوقف الرجل المتحرك من الحركة وهذا يعني ان العداد توقف عن العمل ينبغي عندها الضغط عليه 3 مرات وسوف يتحرك ومن ثم العداد يبدا في الحركة.الحصول على الرابط الخاص بكبعد الإشتراك وتحميلالبرنامج وتنصيبة على الجهاز سوف يظهر البرنامج على شكل شريط في أعلى صطح المكتب أوأسفله ستجد في أعلى الشريط مستطيل صغير مكتوب فيه refer your friends إضغظ عليه وسوفت تظهر لك صفحت إنترنت ستجد فيأسفل الصفحة الرابط الخاص بك ما عليك إلى نسخة وعند نشر هذا الموضوع في المنتدياتما عليك إلا وضع رابطك أو رابط أخر شخص تحتك تغرف رابطع لكي تحفزهم وتشجعهم علىالمساهم ودعوة الأخرين للإنضمام تحتك وبذالك ستستفيد من إنظمامهم وإنضمام أي شخص عن طريقهم عند ضغطك على الرابط أستفيد من نقطة مجانية، هذا للشفافية.و شكرا


Thursday 28 August 2008

اجمع مالا يقل عن 2700$شهريا earn alot of money ?

Earn 2000$ monthly . thise is true ? not ajok 

by surf ads on line you can earn alot of money 

and you can work at home for ever with your computeR

work on line and make money 

اجمع 2000 دولار شهريا من الإنترنت و اليكم الطريقة اجمع 2000 دولار شهريا من الإنترنت مجانا !! حقيقة وليست خيال وجرب بنفسك !!صدقوني يا جماعة ممكن تعمل مرتب من النت اكتر من 2700 دولار شهريا جرب موش هتخسر حاجة قبل ان أشرح الموضوع أعرف ان الكثييييييرين قد يشككون فى صحة كلامى و يشعرون بالتردد فى تصديق أنهم يستطيعون أن يكسبوا مبالغ مالية من مشاهدة الإعلانات على الإنترنت و فى الحقيقه لقد كنت أيضا لا أصدق هذه المواقع حتى جربت هذا الموقع فهو يعتبر من اسهل المواقع لكسب المال من الأنترنت من مجرد مشاهدتك للأعلانات على الإنترنت وبدون بذل أي مجهود . , الموقع الذي أقدمه لكم اليوم فهو أفضل موقع على الإطلاق يقدم هذه الخدمة بصدق دون خداع. وهوفعلا فرصة العمر فهو يقدم حوالي نصف دولار عن الساعة التي تكون فيها نافذة الموقع مفتوحة وذلك دون الحاجة الى الشراء أو الإشتراك في أي شيء, أي نصف دولار لفتح النافذة فقط ...وهذا الكلام صدق وليس كذبا. أما لو قمت بالشراء أو الإشتراك في أحد الإعلانات التي تظهر أمامك فانك ستحصل على معدل مكسب يصل الى حوالي ثلاثة أرباع دولارا في الساعة, ولكنك لن تحتاج لهذا ف حوالي نصف دولار في الساعة هو مبلغ ممتاز ....تذكر القناعة كنز لا يفنى الآن يمكنك أنت أيضا أن تشترك فى هذا الموقع الرائع الذى يعطيك الفرصه إستثمار وقتك الذى تقضيه على الإنترنت و تحصل على دخل شهرى يمكن أن يصل إلى 500 دولار و أكثر على حسب الوقت الذى تقضيه على الإنترنت مقابل أن تفتح صفحة خاصة بالموقع يستخدمها فى عرض الإعلانات و يمكنك أن تتركها مفتوحة و تتابع تصفحك العادى للإنترنت . و هذا الموقع يعتبر أحسن المواقع التى تقدم المبالغ مالية فهو يعطيك عن كل ساعه مبلغ 0.45 دولار و بعد ان تقضى 100 ساعه يزيد المبلغ إلى 0.50 دولار لكل ساعة و يمكن أن يصل إلى 0.75دولار للساعه. ويتم الدفع فى منتصف كل شهر من خلال ثلاث طرق شيك يوصلك لحد عنوانك الذى سجلته عند ملء البيانات . على اشتراكك في موقع E-gold . على اشتراكك في موقع Pay pal . للإشتراك فى الموقع من الرابط التالى : ( لينك الاشتراك ) اضغط http://www.surfjunky.com/?r=karimhitman

http://www.surfjunky.com/?r=karimhitman
أو قم بنسخه ووضعه في شريط العنوان (Address Bar) في متصفحك (انترنت اكسبلورر مثلا) ثم اضغط زر Enter وبعد ذلك سوف تفتح صفحة الموقع, اضغط على لينك sign up فى يسار الصفحه, للتسجيل ثم إختار: username و password و ادخل بياناتك. ثم إضغط على: .sign me up ستفتح صفحه جديدة إملأ الخانات الفارغه و إحرص على كتابة العنوان صحيحا لأنه العنوان الذى سيصلك عليه الشيكات . الموضوع حقيقي وليس فيه أي خدعة بعد إتمام عملية التسجيل ادخل على القسم المسمى "Earn Money" ثم اضغط على اللينك عبارة عن ( Click here to start the....) وهنا سوف تفتح صفحة جديدة من صفحات المتصفح (انترنت اكسبلورر مثلا) وسوف تقوم بعرض اعلانات تتغير كل 30ثانية, وليس عليك الا اهمالها وفعل ماتريد ولكن فقط اتركها مفتوحة لكي يستمر عداد الدولارات في العمل. ملحوظة هامة جدا : الإعلانات التي تظهر في الموقع ليس بها أي محتوى مخل بالآداب العامة, وكذلك تستطيع من الخيارات الخاصة بحسابك ان تختار مجالات اهتماماتك لكي تل**** هذه الإعلانات, فمثلا يمكنك إختيار الإعلانات التي تتعلق بالكمبيوتر والإنترنت أو الصحة والرشاقة أو الهدايا أو هذه وهذه إلخ ........ حسب ما تفضل وبهذا تضمن 100% محتويات الإعلانات مناسبة لك تمام, وكما ذكرت من قبل فان هذا الموقع من المواقع المحترمة والمشهور عالميا في هذا المجال, وبالتالي فهو لن يضيع سمعته لعرض شيء مخل. فلا تقلق بهذا الشأن. وبعد ذلك يمكنك متابعة الأموال التي كسبتها بسهولة كل فترة عن طريق الدخول على اللينك الموجود على يسار صفحة الموقع والمسمى Statistics, وسوف تتأكد بنفسك من انك فعلا تكسب أموالا كثيرة في وقت قليل دون الحاجة لفعل شيء على الإطلاق. كما أنه يمكنك اكتساب نقاط أضافيه عن طريق نشر رابط الreferral الخاص بك.. يرجى نشر هذه الرسالة لجميع الأصدقاء والمجموعات البريدية ولاحظ انك عندما تقوم بنشر هذه الرسالة سوف يقوم الموقع بإحتساب نقاط مجانية لك من إشتراك الآخرين أي انك تستطيع أيضا تجميع أموال دون فتح الإنترنت أصلا وذلك بإرسال هذه الرسالة لأصدقاءك وجعلهم يشتركوا عن طريق اللينك الموجود هنا في الرسالة ولكن يجب ان تشترك انت أولا عن طريق هذا اللينك لكي تستطيع بعد ذلك تجميع النقاط من إشتراك أصدقاءك وهكذا عندما يستلم أصدقائك هذه الرسالة ويقوموا بنشرها يقوم الموقع بإحتساب نقاط لهم من اشتراك أصحابهم وكذلك يقوم بإحتساب نقاط مجانية لك انت أيضا أي ان قاعدة إحتساب النقاط وجمع الدولارات ينطبق عليها ما يسمى ب "هرم الثروة" أو "هرم الفلوس" حيث تحصل انت على 5% من مكاسب أصدقاءك وتحصل على 3% من مكاسب من يشترك عن طريق أصدقاءك وتحصل على 1% عن طريق من يشترك من أصدقاء أصدقاءك دون ان ينقص ذلك من مكاسبهم شيء وهو ما قد يجعلك مليونير بمعنى الكلمة في فترة قصيرة وحتى اذا لم تستخدم الموقع أساسا وذلك عن طريق نشر هذه الرسالة فقط مع لينك الإشتراك وكل ما يشترك أحد عن طريق هذا اللينك تحصل انت على نسبتك من استخدامه للموقع تخيل معى: اذا قمت بارسال هذه الرسالة الى 10 أصدقاء ثم قام كل واحد منهم بارسالها الى 10 من أصدقائهم ثم قام كل من استلم الرسالة بارسالها الى 10آخرين يصبح العدد 1000 !! فلو حصل كل منهم على 25 دولار في اسبوع واحد تحصل انت على ما لا يقل عن 1250 دولار على الأقل وذلك في أسبوع واحد فقط !! وعن طريق ارسال هذه الرسالة الى 10 أصدقاء فقط !! ماذا لو قمت بارسالها الى 100 أو 1000شخص أو أكثر من ذلك ؟؟؟ وهذا سهل جدا عن طريق نشر هذه الرسالة في المنتديات ومواقع الدردشة و المجموعات البريدية التي يصل أعضاء كل واحدة منها الى أكثر من 1000 عضو وهي منتشرة بالملايين على الأنترنت ومعظمها تستطيع الإشترك فيه مجانا وبعد ذلك تقوم بارسال الرسالة لهم وسيب الباقي عليهم هم كمان حينشروها وشكرا ولا تنسونا من دعائكم. والى اللقاء أحبابي في الله وأتمنى للجميع تجميع ثروات طائلة. آمل ان تنفقوها في الخير وان تتصدقوا منها وتنفقوا منها في سبيل الله


كن تاجرا ولا تحطم نفسك بنفسك

لا تحطم نفسك بنفسك اصنع نفسك بنفسك !!
قبل أن نذهب لأي شيء يجب أن نكون صادقون معك 100 % ونخبرك بالتالي حول تجارة العملات :(1) كل تجار تبادل العملات الأجنبية يفقدون مالا في التجارة ..90% من التجار يفقد مالاً بشكل كبير والسبب ضعف التعليم وعدم التخطيط وقلة التدريب واعتمادهم على قواعد إدارة المال السيئة. (2) تجارة تبادل العملات ليست لعاطل ، بمعنى آخر ليست لذلك الذي دخله ضعيف.الذي لا يستطيع تحمل دفع فاتورة كهرباء فيجب أن يكون عندك على الأقل 2000$ من رأس المال المستغل في التجارة في حساب مصغر أو 10.000$ على الأقل في الحساب القياسي ليكون لديك القدرة على إمكانية تحمل الخسائر فلا تتوقع أنه بالبدء مع حساب ببضعة مئات الدولارات أن تصبح مليونير ... قد تربح ولكن في حدود رأس المال .إن سوق العملات الأجنبية أحد الأسواق الأكثر شعبية بسبب حجمِه الهائل وسيولتِه وميل العملات للتحرك في الاتجاهات القوية صعودا وهبوطا و النجاح في استغلال فرص التجارة تكون خاصة بالمتعلمين أو التاجر المتعلم .يجيء العديد من التجار إلى الفوركس بالأمل الخاطئ أن يكونوا مليونيرات في قفزات و لكن لن يحدث هذا في حالة الافتقار إلى التعلم أو قلة الانضباط المطلوبة في التجارة ، فأكثر الناس عادة يفتقرون إلى الانضباط لعدم التفرغ أو إهمال المهنة .. الخ . 
إذا أنت لن تستطيع أن تكون منضبط، ، كيف تعتقد أنك ستنجح في تجارة الفوركس !
تجارة المدى القريب ليست لعبة هاوي ونادرا ما تكون الطريق للثروات السريعة فأنت لن تستطيع تحقيق الأرباحِ الكبيرة بدون وجود أخطارِ كبيرة أيضا ولكن ليس معنى ذلك أن تكون استراتيجيات تجارتك تتضمن درجة كبيرة من الخطر ،لأن استراتيجيات التجارة الخاطئة هي التي تتضمن أخذ درجة كبيرة من الخطرِ وتؤدي لتجارة متناقضة ومعاناة وخسائر في أغلب الأحيان.
والتاجر الذي لا يملك استراتيجية جيدة في تجارته – أو لا يملك استراتيجية أساسا في تجارته – فهو بذلك و للأسف يتاجر بطريقة لاعب القمار وليس كتاجر متعلم يفهم مبادئ الاقتصاد .

تجارة تبادلِ العملات لا تؤدي إلى ربح بسرعة إلا بتخطيط منظم !
تجارة تبادل العملات هي مهارة وتأخذ الوقت للتعلم والتجار الماهرون يمكن أن يربحون المال في هذا المجال. على أية حال هي مثل أي مهنة أخرى قد تؤدي إلى ربح أو خسائر ..
تجارة تبادلِ العملات ليست قطعة الكعكة مثلما يعتقد الكثيرون.
فكر في الموضوع إذا هي كانت كذلك لكان كل شخص يتاجر بالعملات أصبح مليونير ...
في الحقيقةَ حتى خبراء التجارة حتى مع سنوات من التجربة ما زالوا يُصادفون خسائرَ دوريةَ ، ولكن من المؤكد الخسائر المفهوم أسبابها أفضل من غير المفهوم ما الذي سببها .
فكر أكثر : ليس هناك طرق مختصرة إلى تجارة تبادل العملات الأجنبية لأنها تأخذ الكثير من الوقت من أجل إتقانها . بشكل مبدئي تستطيع تعلم هذه المهنة خلال 6 أشهر على الأكثر أو سنة كاملة أو أكثر على حسب استيعابك ومهاراتك وذكائك ..
فرصتك الآن هي العمل الشاق واليقظة وممارسة مهنة تجارة الفوركس باستراتيجيات ناجحة على حساب تجريبي أو ما يعرف بالحساب " الديمو " وافترض أن المال الديمو هو مالك الحقيقي الخاص بك .. ولا تطمع أبدا ولا تنخدع ..


هل انت جديد في الفوركس are u beginer in forex market

هل أنت جديد في الفوركس ( تبادل العملات الأجنبية ) ؟

حسنا .. من هنا ستبدأ مهنة تجارة تبادل العملات .

كل مهنة لها مجموعة من المبادئ والأسس والتخصصات ، ومهنة تبادل العملات لا استثناء من ذلك ودروسنا التعليمية تم تصميمها واستخدمنا اللغة العامية فيها لتكون عملية التعلم طبيعية وسهلة بالنسبة لك وكذلك لمساعدتك حتى تكون أفضل في فهم سوق تبادل العملات الأجنبية بشكل أوضح وسنشاركك في فهم هذه السوقِ الماكرةِ، وسنعرفك كيف تربح صفقات ناجحة من تجارة تبادل العملات .

ومن المحتمل أنك ستكون مهتم بتجارة تبادل العملات الأجنبية وأيضا ستتشجع لفتح حساب حقيقي وتبدأ المتاجرة بأموالك الحقيقية .

ولكن لا تفعل ذلك بهذه الطريقة - فإنها ليست سهلة بهذه السرعة !
لأنك تختلف عن الآخرين ، فأنت مازلت جديد في تبادلِ العملات ...
مدرستنا ستؤهلك لتكون مستعد بشكل صحيح لدخول مهنة تجارة تبادل العملات أبقى معنا وتعلم بشكل متسلسل حتى تستوعب المهنة وتصبح من المحترفين ...

يجب أن تعرف أنك ستتاجر في الفوركس الفوري spot
ولن تتاجر في سوق الفيوتشر Future أو الأوبشنز options فقط أبقى بعيدا عنهم 
سر مهنة الفوركس !!
هنا ستتعرف على سر مهنة تبادل العملات الأجنبية وهي :
1- أنت ..2- جهازك الكمبيوتر ..3- اتصال جيد بالإنترنت .
.4- تعلم وتدريب وممارسة وتمسك بمبادئ ما تعلمت ..
5- وأخيرا رأس مالك فائض مناسب ..
هذا كل ما تحتاجه في مشروعك الجديد ! فلن تحتاج إلى موظفين أو إعلانات عن مشروعك أو غير ذلك .بكلمة أخرى . . . هذا كل ما تحتاجه في تجارتك في سوق تبادل العملات الأجنبية !

ومن تدرب على تجارة تبادل العملات بطريقة صحيحة فيمكنه أن يحقق أرباح ومكاسب كبيرة فعلاً في شهر ، أو في أسبوع ، أَو حتى يوميا ! وبالطبع تاجر تبادلِ العملات ضعيف التعلم والتدريب سيعاني من الخسائرِ الكبيرة بل وضياع بعض أو كل رأس ماله بدون حتى وبدون أن يعرف ما هو السبب الذي أدى إلى هذه الخسائر !!

دعنا نكمل لك سر المهنة لكي تكون صاحب مشروع حقيقي :
1) امشي 10 خطوات .2) اجلس أمام الكمبيوتر " أو اجلس على كرسيك وضع اللاب توب النقال في حضنك"
3) افتح جهازك الكمبيوتر وتأكد من اتصالك الجيد جدا بالإنترنت .4
) افتح برنامج رصيف تبادل العملات الأجنبية ومخططاته لدى سمسارك .
5) اطلع على الأخبار ، ثم راقب حركة العملات الفورية .6) تاجر واكسب المال !
هذه هي المعزوفة الموسيقية السريعة التي كثيرا ما تسمعها وستسمعها كلما صادفك الحديث عن الفوركس على الانترنت وتشعر وكأنك توا تعلمت كَيفَ تكون صاحب مشروع في تبادل العملات الأجنبية ،بل وتشدك نحو الرغبة في فتح حساب حقيقي والبدء في المتاجرة ، لكي تصبح مليونير في أيام ...

هل تعتقد أن تجارة العملات بهذه السهولة ؟!إن سوق تبادل العملات هو أكبر سوق على كوكبنا الأرض ...
لهذا فإن الفوركس ليس بهذه السهولة ، إن تجارة العملات يمكن أَنْ تكون خطر جداً وربما قد تفقدك كل أو بعض من رأس مالك ، في حالة إذا أنت لا تعرف ما الذي تفعله بالضبط ، إنه مجال يحتاج لدراسة وفهم وليس ضربة حظ أو لعبة هاوي أو قمار ... والسبب بسيط وهو أنك ستتاجر من خلال حركات التغييرات في اقتصاد الدول .

الآن هل عرفت ما هو سر مهنة الفوركس ....
نعم ... أنه التعلم دائما بدون توقف ..
حتى وأن ربحت الملايين فلا أتوقف أبدا عن التعلم ...


Monday 11 August 2008

وظيفة من المنزل , العمل من المنزل , ارباحك على الانترنت , اربح من الانترنت , افضل موقع للربح من الانترنت , ربح حقيقى مش خيال , مواقع الربح من الضغط

وظيفة من المنزل , العمل من المنزل , ارباحك على الانترنت , اربح من الانترنت , افضل موقع للربح من الانترنت , ربح حقيقى مش خيال , مواقع الربح من الضغط , اقوى عروض الربح مع شركة


هذا افضل عروض الربح من النقر PTC بمعنى الدفع مقابل الضغط paid to click وهنا لدينا اكثر من شركة لديها الحد الادنى 2$ والدفع فورى لا داعى الانتظار اللى تكسبه يوصلك بدون انتظار يوم او اثنين او 30 يوم او اكثر العرورض موجوده فى الوصلة ده ادخل وسجل ؟؟؟؟؟
من هـنـــــــــا





المسجلين الى حد الان

Der
LiBo
AliM
Zoom84

ارجوا التبليغ بعد التسجيل
goldenprousa@hotmail.com

AlertPay يجب فتح حساب فى بنك اليكترونى



Saturday 2 August 2008

الربح من الانترنت .البداية


لقد وجدتَ ضالّتك في الإنترنت ، وأتتك الفرصة من أوسع أبوابها للوصول إلى ملايين البشر في مشارق الأرض ومغاربها بلمسة زرٍ واحدة . وبتّ قادراً على إدارة نشاطٍ تجاري فردي ذو عائدٍ كبير ، بمفردك ، من خلف شاشة كمبيوترك ، على شرفة منزلك أو غرفة نومك أو حتى على منضدة مطبخك ، بتكاليف قد لا تتجاوز كلفة دعوة أفراد العائلة على العشاء مرةً في الشهر ، دون أن تضطرّ في سبيل ذلك لطرق بابٍ واحد أو إجراء مكالمةٍ هاتفية على مضض لتملّق فلان وعلان . ولأنك تستطيع الوصول إلى هذا العدد الغفير من الناس من مختلف المشارب والأجناس ، فإن نجاحاً متناهياً في الصغر ، قد يعني الكثير ويقلب أحلامك إلى حقيقة . لقد أوجدت الإنترنت نوعاً من الفرص التي لا تتكرر إلا مرةً كل بضعة قرون ... أو ربما مرةً في التاريخ ! نحن اليوم في مستهلّ القرن الواحد والعشرين ، قرن الإنترنت ، التي نسفت كثيراً من مفاهيم العمل التي سادت لسنوات . ما كان بالأمس أمراً مستحيلاً أصبح اليوم واقعاً ملموساً . لقد مهّدت الإنترنت أرضيّة الملعب أمام الجميع ، وعدّلت من شروط اللعبة وأحكامها لتتيح الفرصة للمبتدئين وصغار اللاعبين ، وحتّى لمن لم يمارسوا في حياتهم أي نوعٍ من النشاط ، كي ينطلقوا مـن الـقـاع لـلأصـقـاع ، ويتحدّوا حيتان الوسط وعمالقته وينافسونهم عبر الأثير . وهذا في الواقع ليس شيئاً جديداً ، اللهمّ إلا على عالمنا العربي ... فقد غدا هذا حقيقةً مكرّسة في العالم الغربي تدركه الغالبية العظمى من الناس ويمارسه الكثير منهم . وبات مألوفاً أن ترى أفراداً عاديين ، بمن فيهم حملة الشهادات الجامعية العليا ، وقد تفرّغوا لإنشاء أنشطةٍ تجارية خاصة وإدارتها على الإنترنت ، وتمكنوا من تحقيق مكاسب مادية لم تكن لتخطر ببالهم يوم كانوا يناضلون في أعمالٍ وظيفيةٍ لا تسمن ولا تغني من جوع .
 
إذن ما هي طبيعة العمل ؟ 

العمل عبارة عن تسويق مواقع للشركات في المجالات المختلفة . كيف ؟
بعد أن تصبح جاهزاُ للعمل 

سترسل لك الشركات التي تعاقدت أن تعمل معها كل يوم بريد علي إميلك الخاص .

- إفتح الإميل ثم إقرأ كل بريد إفتح المواقع التي يرسلها لك في البريد , لكن فقط إفتح علي المواقع التي تبداُ ب : 
لأن هذه المواقع التي تبداُ بهذه الحروف هي التي تكسبك المال . a>haref=


ستجد الموقع يظهر أمامك وفي إعلاه عداد رقمي ( ليس عداداُ يعني بالمعني ولكن رقم يقل تدريجياُ 

إفتح كل البريد بهذه الطريقة وستحسب الشركة لك قدرك من العمولة علي زيارة هذه المواقع .

العمولة تحسب إذن علي زيارة هذه المواقع . وتكون هذه العمولة بال سنتات 
الدولار = 100 سنتات . لا تقل إنها بضع سنتات فالعمولة تزيد كلما أكثرت من الشركات التي تعمل معها . فلو أنت تعاملت مع 50 شركة أو أكثر فسوف تحصل علي عمولة أكثر و أكثر ....


ترسل الأموال المستحقة لك بعدما تصل الي الحد الأدني من العمولة يعني إيه ؟

يعني كل شركة واضعة حد أدني للعمولة تسمح لك بعد وصولك لها أن تسحب عمولتك منها بعض الشركات يكون الحد الأدني لها هو 1 دولار , أو 5 دولار أو , 10 دولار 
 
.
لكن السؤال . ماذا تستفيد الشركات التي أعمل معها ؟

ضع نفسك مكانها . انت تملك شركة دعاية وإعلان . تمام . جاءت إليك شركة أدوية وطلبت منك عمل حملة إعلانية لموقعها علي النت والتي صممته خصيصاُ لبيع منتجاتها الطبية . سوف تتعاقد معها نظير مبالغ طائلة .
انت الآن تفكر . كيف أجعل الموقع يزوره ملاين الناس يومياُ ؟ ؟ ؟ 
هذه هي الطريقة , رغم بساطتها . إلا انها خطيرة . سوف تدفع شركة الدعاية أموال نظير زيارة موقع شركة الأدوية ... هاه ما رأيك . الناس سوف تحصل علي مال نظير زيارة الموقع . شئ مشجع وبالتالي ينتشر اسم الموقع ويحقق مبدأ الإنتشار .

الآن فهمت ؟ أكيد .

تعال الآن لتعرف أكثر علي العمل ما هي مميزاته ؟

المميزات :

* العمل من خلال منزلك , بجانب أهلك , انت حر تماماُ , حدد وقت العمل , حدد العمولات أيضاُ ( وذلك يعتمد علي عدد الشركات التي تعمل معها )

* تحقيق دخل عالي . ولكن ليس بسهولة . صدقني الأمر أيضاُ يحتاج لجهد ووقت وتعلم وخبرة . حتي تحقق هذه الأموال الطائلة ( بالحلال ) .

* الخبرة المتزايدة بشبكة الإنترنت وخبايها ومواقعها و طرق الأمن فيها و لصوصها . خبرة لابد منها في مجال الحاسب . تتكون عن طريق مثل هذا العمل