SvBux - Simplicity And Innovativeness!

Wednesday 17 June 2009

جوجل تعلن عن بعض أساليب كشف النقرات غير الشرعية

قامت شركة جوجل بالإعلان عن بعض الأساليب التى تتبعها فى اكتشاف النقرات غير المشروعة ، ولجوجل كل الحق فى هذه الإجراءات وذلك لتوفير الأمان للمعلنين ولتظل الخدمة حسنة السمعة ، ولذلك تتخذ إجراءات مكثفة فى هذا المجال
أساليب الكشف والفلترة: يتم فحص كل نقرة فوق إعلان بواسطة النظام لديهم. وتقوم Google بفحص العديد من نقاط البيانات لكل نقرة، بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت (IP)، ووقت النقرة، وأي نقرات مكررة، وغير ذلك من الأنماط المتعددة للنقرة. ثم يقوم نظامهم بتحليل هذه العوامل في محاولة لعزل النقرات المُحتمَل كونها غير صالحة وفلترتها قبل أن تتمكن من الوصول إلى تقارير الحساب لديك. وتتم عملية الكشف والفلترة هذه عبر العديد من المستويات، بما في ذلك ما يلي:- تقوم أنظمة الوقت الفعلي لدينا بفلترة النشاط المتوائم مع ملف تعريف أي سلوك غير صالح (مثل النقرات المتكررة على نحو مفرط) - يتم بصورة تلقائية نبذ النقرات ومرات الظهور الواردة من مصادر معروفة لنشاط غير صالح
أساليب المراقبة المتقدمة:يتم تطبيق العديد من الطرق المتطورة والفريدة في كل مرحلة من مراحل عملية الفلترة، ومن ثَم يتم الوصول إلى أقصى حد من الكشف المسبق لأي نشاط غير صالح. كما يعمل مهندسوهم باستمرار على تحسين تقنية المراقبة ورفع مستوى الفلاتر واختبار مجموعة متنامية من الإشارات.
فريق عمل Google: بالإضافة إلى الأساليب الآلية لحماية النقرات، يوجد فريق عمل يستخدم أدوات وأساليب فنية متخصصة لفحص الحالات الفردية للنقرات غير الصالحة. وعندما يكتشف نظامهم نقرات يُحتمَل كونها غير صالحة، يقوم أحد أعضاء فريق العمل بفحص الحساب الذي تلقى هذه النقرات بهدف تجميع البيانات المهمة المتعلقة بمصدر هذه النقرات التي يُحتمَل كونها غير صالحة.
ومن أهداف فريق العمل لدينا جعل إجراء نشاط غير صالح أمرًا صعبًا ولا يعود بأي منفعة على المستخدمين الذين لا يتمتعون بأية أخلاقيات، وبالتالي تقليل فرص نجاحهم. إضافة إلى ذلك، إذا وجدنا أنه قد تم خصم تكاليف مقابل نقرات غير صالحة على مدى الشهرين الماضيين، فسنقوم بإضافة ائتمانات إلى حسابات المعلنين عوضًا عن هذه التكاليف.
* لذلك لا تعتقد أن أى وسيلة خطرة أو ستخطر ببالك للتحايل وعمل نقرات غير شرعية ستكون ناجحة ।

0 comments: