Monday, 23 November 2009

شــركــات الربح للمواقــــع الدفع مقابل كل ضغطة Cost per Click

شــركــات الربح للمواقــــع
الدفع مقابل كل ضغطة
Cost per Click

اذا كنت من اصحاب المواقع وتحتاج الي دخل من الاعلانات ولكنك لا تستطيع ان تجد لنفسك بعض المعلنين. لان موقعك ما بين الصغير والمتوسط. اذا يجب ان تشترك في احدي شبكات الاعلانات وهذه الشبكات تقوم بتجميع المعلنين واصحاب المواقع معا ليحصل كل منهم علي مايريد.
ولكن كل شبكة تختص بطريقة اعلانية معينة وهي تختلف من حيث شيئين :
- المطلوب من الاعلان "بالنسبة للمعلن" أو كيفية الربح " بالنسبة للناشر - صاحب الموقع.
يوجد ثلاث انواع هامه  للشبكات ( الدفع مقابل كل الضغطة CPC - الدفع مقابل الظهور CPM - الدفع مقابل فعل CPA)
- الاختلاف الثاني : كيفية توزيع أو ادارة الاعلانات. بعض الشبكات تقوم بتوزيع الاعلانات علي الناشرين تلقائيا والبعض الاخر يقوم بنشرها حسب طلب المعلن وموافقة الناشر والبعض يجمع بين الطريقتين.
لكل شبكة شروط خاصة في المواقع التي تقبلها من حيث عدد الزوار ونوع المعلومات في الموقع واللغة واحترافية الموقع وان يكون له دومين منفصل.
جميع الشبكات الاشتراك فيها متشابه يجب ان تلاحظ المعلومات ( موعد الدفع - طرق الدفع ) عندما تملأ استمارة الاشتراك ربما يطلب منك تفعيل ايميلك  ثم يجب ان تنتظر فترة من الوقت ( يومين الي اسبوع حسب الشبكة) حتي يقوموا بدراسة موقعك ومعرفة اذا كان يناسب الشروط ام لا ثم يرسلوا لك ايميل للتأكيد الاشتراك او رفضه. بعد قبول طلبك تدخل الي حسابك وتأخذ كود الاعلانات - بعد تعديله ليناسب موقعك- وتضعه في المكان الذي تريده في موقعك.
* تدفع اغلب الشبكات عن طريق شيك باسمك و تدفع عن كل شهر بعد 30-45-60 يوم ( اذا جمعت الحد الادني من الربح قبل نهاية شهر مايو سيتم الدفع قبل 30يونيو - 15 يوليو - 30يوليو).

* شركات  CPC :
تدفع هذه الشبكات مقابل كل ضغطة علي الاعلان بعد وضع الاعلان في موقعك كل ضغطة من زائر سوف تحصل علي ربح منها.
( اياك ان تحاول الضغط علي الاعلانات الخاصة بك في موقعك حيث سيتم الغاء حسابك فورا حتي لو حاولت زيارة الموقع باستخدام البروكسي او من IP مختلفة حيث سيتم انهاء حسابك فورا والغاء جميع ارباحك ومنعك من المشاركة مرة اخري -  لو حاولت استخدام هذا الوقت في تحسين موقعك او الدعاية له ستحصل علي ربح اكثر بكل تأكيد).
اذا كل ما عليك هو الاشتراك في الشركة باستخدام موقعك وسوف تحصل علي كود HTML يمكنك تعديله من داخل الموقع من حيث الالوان او الشكل ليناسب موقعك حتي تضعه في المكان الذي تريده في موقعك. بعد ذلك كل ما عليك هو محاوله تحسين موقعك وزيادة عدد زوارك حيث عندما يقوم زائر بالضغط علي الاعلان تحصل انت علي نصيب الاسد من عائد الاعلانات في حين تقوم الشركة بأخذ نصيب بسيط وكل ما عليك ان تتفقد حسابك علي فترات ثم تطلب ارباحك عندما تصل الي الحد الادني- غالبا يكون هذا عن طريق شيك باسمك عن طريق البريد - وتستمتع بالارباح.
هناك نوعان من الشبكات:
- تقوم الشبكة باختيار مجال معين لموقعك ثم تقوم هي بعرض الاعلانات كما تراها دون ان تتدخل انت والثاني ويسمي بالسوق حيث يقوم بعرض بيانات عن موقعك (عدد الزوار - عدد الزوار المترددين - الترتيب في اليكسا....) ويحدد سعر معين للاعلان لديك. وينتظر حتي يعرض عليك احد المعلنين ان يضع اعلاناته عندك.
شركات من النوع الأول:

تابع لشركة البحث الشهيرة هو اضمن هذه الشركات ولكن للاسف له شروط كثيرة يجب ان تتوافر في موقعك حتي يتم قبولك. يجب الانتظار لمدة اسبوع بعد الاشتراك لمعرفة قبولك من عدمه .
Clicksor
أحد المواقع الجيدة الموثوقة , يتيح الاشتراك للجميع تقريبا, فهو يضع الاعلانات المناسبة لكل موقع  كما يمكنك استخدام كود Pop under . انتظر 24 ساعة ليتم الموافقة علي موقعك.
أحد المواقع الشهيرة ويتميز بارتفاع سعر الضغطة  ولكن شروط الاشتراك صعبة.

شركات من النوع الثاني:

خلال هذه الشركة يمكنك وضع سعر لاعلاناتك ووضع عدد معين من المعلنين وابدأ في تلقي عروض المعلنين.
ضع الكود في موقعك ودع المعلنين يتنافسون علي مساحتك الاعلانية. تحكم في الاعلانات المعروضة وفي اسعارها .


==============================
====================
==========

0 comments: