SvBux - Simplicity And Innovativeness!

Monday 23 February 2009

ما هى أفضل وسيلة للربح من الانترنت

قد تسمع أو يمر عليك الكثير من وسائل الربح المختلفة من الإنترنت ، مثل :
الأريفل : نسبة مقابل أن يصل زائر لموقع ما من خلال رابط فى موقعك .
الأفيليت : نسبة تحصل عليها مقابل بيع سلعة أو خدمة معينة ، للأسف ضعيف فى العالم العربى لأن العرب ليسوا من هواة التسوق عبر الإنترنت ، رغم أن تلك النسبة تكون مرتفعة ، لكن قد يسحب إهتمام بالأفيليت الكثير من وقتك بلا فائدة .
جوجل أدسنس : أفضل وسيلة للربح على الإنترنت يعتمد على خدمة جوجل أدسنس التى يقدمها موقع جوجل ، بعد الإشتراك بها يعطيك كود تضعه فى الموقع أو المواقع الخاصة بك ، لتظهر إعلانات الشركات المعلنة (خدمة أدوردز التى يقدمها موقع جوجل أيضا) فى جوجل على موقعك ، وتحصل على مبلغ معين مقابل كل زائر يزور المواقع المعلنة من خلال الروابط الموجودة فى موقعك .
* الغرض من ذكر ما فات ، أن الفت نظر كل من يبحث عن وسيلة للربح أنه سوف يدور على الإنترنت ويأخد أشهر ، ليصل إلى قراره الأخير ، جوجل أدسنس بلا منازع .
- رأس مالك الحقيقى على الإنترنت هو زوارك ،ولنلخصها فى معادلة بسيطة :
1000 محتوى *1000 موقع*0زائر = 0 ربح من الإنترنت
لذلك لابد أن نصنع لنفسك خطين يمتدان معاً ، دعم لمحتوى الموقع ، ونشر للموقع والحصول على زوار ، بل لعل الخط الثانى يحتاج إلى مجهود أكبر من الخط الأول ، فمن السهل أن تزحم موقعك بالكثيييييير من المواد المختلفة ، ولكن الصعوبة فى جلب من يهتم ويرغب بتلك المواد ، وسنتناول فى المقالات القادمة العديييييد من الحيل (المشروعة) لجلب الزوار .
* الأن قد يكون من قراء هذا المقال من لم يسمع أصلا عن جوجل أدسنس ، (لن أتطرق لشرحه لأن شرحه يملأ المنتديات وكل ما عليك البحث عنه فى جوجل ، لكن لا تذهبوا إلى الروابط الأخرى وتنسوا زيارتنا ههههههههه ) .
- أخى لكى تملك حساب جوجل أدسنس لابد أن يكون لديك موقع ، ولكى تملك موقع لابد أن تدفع 500 جنيه رسوم إنشاء له ، لا تخف أنا أمزح فقط ههههه ، ليس عليك أن تدفع أى شىء للحصول على موقع ، كل ما عليك هو أن تحصل على مدونة إلكترونية ، خدمة مجانية يقدمها موقع جوجل ، والمدونة هى موقع على الإنترنت تحصل عليه بشكل مجانى تكتب به مقالاتك ، وللعلم هى أمنه تماما وغير قابله للحذف ، حتى لو مر عليها عشرات السنين ، بعد حصولك على المدونة إبدأ فى ملأها بالمواضيع فى مجال تكون قادر على العطاء به ، بعد ذلك يمكنك الإشتراك فى خدمة جوجل أدسنس بتلك المدونة وتقدمها لهم على أنها موقعك الذى ستضع عليه الإعلانات الخاصة بك .
* بعض النصائح لقبول حسابك لدى جوجل :
1- إملأ المدونة ببعض المقالات قبل التقدم للحصول على حساب ، لا يقل عن 40 موضوع بمعدل موضوع يوميا .
2- جوجل فى الغالب لا تقبل المواقع على الإستضافات المجانية ، (المدونة لا تعتبر موقع مجانى) رغم أنك تحصل عليها مجانا .
3- بعد حصولك على حسابك يمكنك طرحه على أى عدد من المواقع التى تملكها .
4- لا تضع أى مواد مخالفة أو مواد لها حقوق نشر لا تملكها على موقعك ، لأن جوجل يفحص موقعك أولا قبل إعطائك الحساب .
يمكن أن تحصل على المدونة من هنا .
5- إجعل من يفحص موقعك يشعر بأنك جاد وتقدم مادة علمة جيده (نقطة هامة للحصول على حساب) .
*أكرر المدونة هذه لا تتطرق للبدائيات فتستطيع الحصول عليها من المنتديات المختلفة ، لكننا سنقدم كل ما هو جديد فقد .
- مدونتك مضى عليها أسبوعين وبها عدد لا بأس به من المواضيع ، الأن تقدم للحصول على حساب أدسنس ، وخلال أقل من 48 ساعة ستصلك الرسالة .
يتابع الشرح فى المقالات التاليه .
يسمح بالنشر مع ذكر المصدر

0 comments: