Wednesday, 25 February 2009

Hostgator قصة نجاح افضل شركات الاستضافة


أثناء بحثي عن خادم من شركاء وموزعين The Planet قرأت خبر بعنوان
Hostgator: Once A Small Reseller Business, Now A Major Player

أعجبني المقال جداً … فهو يحكي قصة بداية شركة متخصصة في خدمات الاستضافة للمواقع يديرها شخص يبلغ من العمر 19 سنة وأسمه برينت اوكسلي. برينت كان يدير عدة مواقع مشهورة أثناء دراسته في الكلية وقصته بدأت عندما أحبط برينت من شركات الاستضافة التي كان يتعامل معها بسبب الدعم الفني السيئ لهم وعدم مصداقيتهم في التعامل.


لذلك قرر برينت ملئ هذا الفراغ وذلك بإنشاء شركة متخصصة في استضافة المواقع أطلق عليها أسم Hostgator “تمساح الاستضافة” والتي واجهت الكثير من ردود الفعل العكسية في بداياتها بسبب أسم الشركة وشعارها “التمساح” والذي لايحمل أي تعبير عن هوية الشركة.

و
اليوم Hostgator واحده من أكبر وأقوى شركاء The Planet وتعد من أكبر شركات الاستضافة. حيث زاد عدد العملاء من 100 عميل إلى أكثر من 10.000 عميل وتمتلك الشركة الآن أكثر من 850 خادم من ذا بلابنت، كما تستقبل الشركة في الشهر أكثر من ألف حساب.

ويشغل برينت اوكسلي حالياً منصب رئيس شركة Hostgator بعدما ترك دراسته في الكلية وتفرغ للعمل في شركته متسلحاً بأدوات المنافسة الصحيحة لأي شركة ناجحة. أكثر ما أعجبني في الشركة هي رسالتها فدائماً ما تكتب جملة في صفحاتها وتحت شعارها
We eat up the competition

لزيارة موقع هوست جاتر

0 comments: