SvBux - Simplicity And Innovativeness!

Friday 27 February 2009

كتاب الكتروني جديد - عن الربح من الانترنت اتحدث


- بداياتي وأكثر العوامل التي ساهمت في تحقيق نتائج إيجابية ..
- المشاكل التي قابلتها وكيف تجاوزتها ..
- كيف يمكنك أن تبدأ لتحقق نتائج أفضل ..
- أفكار طبقتها وحققت أرباح من خلالها ..
- أهم الأشخاص الذين أثروا في تجربتي ..
- أسهل الأرباح .. 17 يورو في ليلة واحدة و 50 دولار في يوم واحد ..
- …. وغيرها من التفاصيل ..

أنا متأكد تماما من أن الكتاب بما يحتويه سيؤثر عليك ويمكن أن يشكل علامة فارقة في حياتك ..

يجب ان تستفيد من الكتاب جيدا

التحميل من هنــــــــا


Thursday 26 February 2009

بناء موقع الكترونى جيد لجوجل أدسنس ، وزيادة الزوار :

هذه المقالة تهم صاحب أى موقع بشكل عام ، وعملاء جوجل أدسنس بشكل خاص :
* هل أصبح لك موقع أو مدونة ، قد تكون رغم ذلك لم تحدد حتى الأن ما هو المجال الذى سيتخصص فيه موقعك (موقع – منتدى – مدونة) ، الخطأ هذا يقع فيه الكثيييييييير من العرب ، ينظر لدومين معين ، يعجب به ، يقرر حجزه ، يبدأ فى طرح موضوع من الشرق وموضوع من الغرب ، موضوعات سطحية ، دخول لعدد قليل من الزوار ، خروج من الموقع بلا رجعة ، لذلك إليك بعض النصائح التى تساعدك فى كيفية بناء موقع مميز :
1- اختار مجال لموقعك تكون قادر على العطاء به ، وأعتقد أن أى شخص متعلم لابد أن يكون له مجال يجيده ، أو على الأقل حرفة يعلم عنها الكثير ، يفضل أن يكون التخصص الذى ستبدأ به موقعك فيه المنافسة قليلة ، حتى تكون قادراً على المنافسة والعطاء فيه ، فمثلا صعب أن تبدأ موقعك أو منتداك كمنتدى إخبارى ، فمن المستحيل أن يترك الزائر كل المواقع الإخبارية العالمية ويرد إلى موقعك ، كما أن محركات البحث سوف تضعك فى أخر الصفحات لأن هناك المئات من المواقع الإخبارية أفضل من موقعك ، فلماذا تصعب الأمر على نفسك وتختار مجال بعيد عندك وأنت تملك من المعلومات ما يكفى للتخصص فى مجال معين (طب – زراعة – أدب – قانون – حرفة معينة ....) .
المنافسة القليلة = قدرة على إثراء الموقع = زيادة فى عدد الزوار= ربح كبير .
2- لغة الموقع : وهذا الشرط يصعب تحقيقة ، فالمعادلة هنا تختلف :
لغة الموقع انجليزية = ارتفاع سعر النقرة = قله فى عدد الزوار = قلة عدد النقرات
لغة الموقع العربية = انخفاض سعر النقرة = زيادة فى عدد الزوار = زيادة عدد النقرات
الأمر هذا متروك لقدرتك وإجادتك للغة الإنجليزية ، لكن حتى توفر جهدك ، فلن يصبح موقعك جيد إلا إذا كنت تجيد اللغة الإنجليزية إجاده تامة ، وإلا ستضيع وقتك ولن تجد زوار على موقعك ، لذلك أنصح كل من لا يتقن الانجليزية بجعل موقعك باللغة العربية ، ولا تقلق الربح لا بأس به أيضا .
3- التخصص الدقيق والمادة العلمية للموقع : وهذه النقطة مبنية على النقطة الأولى ، فلا يكفى أن تقول أن موقعك يختص بتعليم الكمبيوتر ، لكن يجب أن تتخصص فى مجال معين ، مثلا (دورس تعليمية للفوتوشوب) ، وابدأ فى عمل مجموعة من الدروس والشروحات الخاصة بموقعك وغير المنقولة ، فهذا يجعل الزائر حريص على زيارة موقعك بشكل مستمر لأنه يعلم أن كل ما عندك جديد وليس منقول كمئات المواقع والمنتديات العربية ، كذلك إحرص على توضيح إسم موقعك على أى صور أو فيديو تضعه فى موقعك ، قم بعمل كتب pdf خاصة بموقعك ، بشكل عام إعطى موقعك ماده علمية ومحتوى دسم ، ولا تتعجل العطاء ، فقد يصل الأمر إلى أشهر بل إلى سنة فلا تيأس ، فبعدها سيكون لك سيل من الزوار اليوميين .
4- ابتعد عن كل ما يظهر للزائر ضعف موقعك ، عدم وضع شات أو عداد زوار مثلا لموقع مبتدأ ، فهذا من نقاط الخطأ التى يقع بها الكثير ، إنتظر حتى تكون هذه الوسائل أداه لتوضيح مدى نشاط موقعك للزائر الجديد ، ولكن عندما يكون الموقع بدأ فعلا فى مرحلة النشاط .
5- الحفاظ على الزوار أهم من جلب الزوار ، قد تستخدم الكثير من الوسائل المجانية والمدفوعة لجلب الزائر ، ولكن هل موقعك جاهز لاستقبال هذا الزائر ام مجرد زيارة عابره لك فقط ثم يرحل كأن شىء لم يكن ، لاتستخدم الطرق المدفوعة فى إشهار موقعك وهو مازال تحت الإنشاء وفارغ المحتوى لأن أموالك ستضيع هباء ، ضع زر أضفنا للمفضله فى واجهة موقعك .
6- حدث كل التواريخ والمواضيع بشكل دائم ،مثلا : تترك موضوع يتحدث عن عيد الفطر وقد مر عليه عدة شهور ، أو تكتب أخر تحديث 1/1/2006 ونحن الأن فى 2009 ، كل تلك الملاحظات تشعر الزائر بضعف إدارة الموقع وعدم دعمها واهتمامها به .
* التخطيط للموقع ، اختيار اسم الموقع وعنوانه :
- خطأ كبير يقع به البعض وهو ان يسمى عنوان موقعه بالاسم الأكثر مصادقة لمحركات البحث ، وبالتالى يعتقد أن موقعه سيظهر فى المرتبات الأولى عند البحث عن تلك الكلمة ، وهو بالطبع مخطىء ، مثال : كلمة (الجزيرة) من أكثر الكلمات العربية بحثا فى جوجل ، ولكن لا أنصحك أن تسمى موقعك الجزيرة فقط ، لأنه مستحيل أن يحتل المراتب الأولى عند البحث عن تلك الكلمة خاصة إن كان فى البدايات ، ولكن إبحث عن كلمة لم تكتب من قبل وفى نفس الوقت تكون سهلة التذكر ومعبرة عن مجال موقعك ، قم بعمل بحث عنها فى جوجل إذا لم تجد موقع بهذه الكلمة ، فهذه الكلمة هى هدفك المنشود .
- عنوان الموقع : هو الكلمة أو الجملة التى تظهر أعلى المستعرض لتعبر عن محتوى تلك الصفحة ، وهو الذى يتم جلب محركات البحث من خلاله .
- اسم الموقع (الدومين) : سواء كان فرعى (للمدونة) ، أو رئيسى ، يجب أن يكون اسم الموقع بسيط ، لا يشمل شرطة ، ولاارقام كثيرة ، يعبر عن محتوى الموقع ، سهل التذكر(هااااااام) ، لا يتعمد على تعديل بسيط فى الإسم .
مثال : موقع مختص فى التصميم ، لا تسمية tasmem فقد يحاول الزائر العودة لموقعك مرة أخرى فيكتب الكلمة (tsmem أو tasmeem ) من الأفضل مثلا newphoto ، فإن وجدته غير متاح إبحث عن غيره ، المهم أن يكون الاسم عبارة عن كلمة ذات معنى يعبر عن محتواك ، ليسهل تذكره ، ابتعد قدر الإمكان عن الأسماء المعربة ، فليس لها قواعد فى الكتابة ، ولن يتذكر الزائر الاسم الصحيح لموقعك إذا أراد العودة .
* تصميم وستايل الموقع : النظرة الأولى لموقعك أو مدونتك تكون ذات تأثير هاااااااام جداااا فى نفس الزائر ، لذلك لا بد أن يأخذ موقعك حله جميلة سواء كان ( موقع – منتدى – مدونة ) بشكل يبهر الزائر ويجعلة يشعر بإحترافية صاحب هذا الموقع ، لن أستفيض فى هذه النقطة فمجال الحديث عنها سيكون فى العديد من المقالات القادمة .
* محتوى الموقع : ابتعد كل البعد أثناء فترة البدايات لموقعك عن نقل أى موضوع ، ولا تعتقد أن عدد مواضيع الموقع أو المدونة هو مقياس النجاح والتميز ، بالعكس لن تنظر إليك محركات البحث أصلا لأن مواضيعك مكررة فى منتديات كثيرة من قبلك ، فى السنة الأولى لموقعك لا تحرص أبدا ولا تجعل إعتمادك على عملية النقل من المواقع الأخرى ، إجعل لنفسك حصة يومية من عدد المواضيع تضعها فى موقعك ، ستجد مع نهاية العام كم هائل من المواضيع الخاصة بك ، استعين بالأخرين من أصدقائك وزوارك الأقرباء إليك فى كتابة محتوى موقعك ، وفى العالم العربى الكثر يتمنى أن يذكر انه يكتب مقالات على الانترنت فى موقع ، يمكنك الإعتماد على تلك النقطة (مع ضرورة ان تكون مقالات هادفة) وليس لمجرد زيادة عدد المواضيع .
اسم سهل التذكر + محتوى جيد + عدد مواضيع كبير + عدم تكرار = زوار فوق الألف = ربح من جوجل أدسنس .
* ارجو أن أكون قد أضفت لكم ولو شىء يسير
يسمح بالنشر مع ذكر المصدر : مدونة اربح من موقعك http://arbahak.blogspot.com

Wednesday 25 February 2009

Hostgator افضل شركة استضافة فى امريكا - هوست جاتر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


اذا كنت تبحث عن احسن شركة استضافة تعطيك راحة البال وفيها خدمة فوق الممتازة وحرام اقول ممتازة ... لاكنها فوووووووق الممتازة يعني 6 نجوم ودائما ما تقوم الشركة بأحصائات لكل العملاء لدراسة مدى رضاهم عن الخدمة المقدمة ...

الشركة هذي مقرها في تكساس وتقدم خدمات عديدة مثل الاستضافة المشتركة , الريسلر , الخوادم المختصة.



ما يميز هذي الشركة عن باقي الشركات اشياء كثيرة.. اولا انها شركة متخصصة من سنة 2002 وتخدم اكثر من مليون مشترك.

الشركة لا توهم العملاء بالعروض او تبيع اكثر من طاقتها بحيث تقدم خدمة رديئة

اول ما راح تلاحضة في هذي الشركة ان عندهم اكثر من طريقة لتقدم لك الدعم الفني ... الخدمة عبر الهاتف, الخدمة عبر المحادثة الشات من خلال الموقع نفسة , الخدمة من خلال البريد الاكتروني , الخدمة من خلال المنتدى الخاص فيهم و الرد يكون خلال دقائق الى 3 ساعات بحدة الاقصى.


خدمة العملاء هي ما يختص فية هوست قاتور ولا تستطيع اي شركة استضافة في العالم حتى يومنا هذا منافستهم في هذي الخدمة ...

عندما تحول موقعك اليهم فهم يقومون بكل الاشياء الصعبة مثل نقل ملفات الموقع من شركة الاستضافة القديمة اليهم بدون اي تتدخل منك

في النهاية اسعارهم عليها خصم 20% بأدخال الكوبون BEACH وهو مدمر سوق باقي شركات الاستضافة


وشعارهم بصورة التمساح الي ياكل اي شركة ثانية تحاول تنافسهم





Hostgator قصة نجاح افضل شركات الاستضافة


أثناء بحثي عن خادم من شركاء وموزعين The Planet قرأت خبر بعنوان
Hostgator: Once A Small Reseller Business, Now A Major Player

أعجبني المقال جداً … فهو يحكي قصة بداية شركة متخصصة في خدمات الاستضافة للمواقع يديرها شخص يبلغ من العمر 19 سنة وأسمه برينت اوكسلي. برينت كان يدير عدة مواقع مشهورة أثناء دراسته في الكلية وقصته بدأت عندما أحبط برينت من شركات الاستضافة التي كان يتعامل معها بسبب الدعم الفني السيئ لهم وعدم مصداقيتهم في التعامل.


لذلك قرر برينت ملئ هذا الفراغ وذلك بإنشاء شركة متخصصة في استضافة المواقع أطلق عليها أسم Hostgator “تمساح الاستضافة” والتي واجهت الكثير من ردود الفعل العكسية في بداياتها بسبب أسم الشركة وشعارها “التمساح” والذي لايحمل أي تعبير عن هوية الشركة.

و
اليوم Hostgator واحده من أكبر وأقوى شركاء The Planet وتعد من أكبر شركات الاستضافة. حيث زاد عدد العملاء من 100 عميل إلى أكثر من 10.000 عميل وتمتلك الشركة الآن أكثر من 850 خادم من ذا بلابنت، كما تستقبل الشركة في الشهر أكثر من ألف حساب.

ويشغل برينت اوكسلي حالياً منصب رئيس شركة Hostgator بعدما ترك دراسته في الكلية وتفرغ للعمل في شركته متسلحاً بأدوات المنافسة الصحيحة لأي شركة ناجحة. أكثر ما أعجبني في الشركة هي رسالتها فدائماً ما تكتب جملة في صفحاتها وتحت شعارها
We eat up the competition

لزيارة موقع هوست جاتر

من افضل شركات الاستضافة - فى اميركا وكندا - بلوهوست

مع مساحة القرص غير محدود ، غير محدود نقل / الشهر ، عالية السرعة ، الميزات الرائعة ، ومتعددة في مجالات دولار فقط 6.95/month Bluehost استضافة المواقع على شبكة الإنترنت هو استثنائي قيمة استضافة المواقع على شبكة الإنترنت.





Bluehost استضافة المواقع على شبكة الإنترنت وقد تم في الأعمال التجارية منذ عام 1996 وحصل على جوائز لخدمة العملاء والدعم. طول العمر في صناعة استضافة المواقع على شبكة الإنترنت هو إنجاز لا يستهان به وBluehost نجاح لأكثر من 9 سنوات وهذا تكريم لنجاحها. وهي البقاء مع التكنولوجيا الحالية ، وإعطاء طن من السمات ، وتقديم خدمة كبيرة في انخفاض السعر.

وقد standout ملامح لهذه المجموعة هي التخزين ، وعرض النطاق الترددي ، والمجالات. وإن كان "غير محدودة" هو نوع من صناعة وسيلة للتحايل لا أحد حقا أن الكثير من احتياجات التخزين ، Bluehost كان واحدا من عماد ويمكن ان تستضيف موارد كبيرة قبل لديهم للتحرك الناس إلى خوادم أخرى.

مع سخية تخزين ، عرض النطاق ، ومتعددة المجالات ، وانخفاض الأسعار ، Bluehost استضافة المواقع على شبكة الإنترنت هو صلب أي خيار لاستضافة المواقع على شبكة الإنترنت الاحتياجات.

زيارة Bluehost

Tuesday 24 February 2009

bluehost استضافة مواقع على شبكة الإنترنت - شركة بلوهوست

سوف نقوم هنا باستعراض شركة بلوهوست وهي شركة من الشركات الرئيسية لاستضافة المواقع على شبكة الإنترنت… وهنا لدينا خيارات استضافة لمواقع كبيرة .خطط استضافة مواقع منتديات ,مواقع صور استضافة مواقع فيديو و صالات العرض . استضافة تلائم المواقع الدينامية ومواقع ويب 2.

شركة bluehost لاستضافة المواقع
تقوم شركة bluehost بتقديم حلول استضافة الآلاف من المواقع التجارية ومواقع الاعمال منتديات على شبكة الإنترنت منذ عام 1996

ميزات استضافة المواقع :
لاحدود لمساحة استضافة الموقع
لاحدود لكمية نقل المعلومات
2500 بريد الكتروني
خدمة نقل المعلومات بصورة امنة SSH
دومين مجاني لمدى الحياة.
برنامج لبناء المواقع مجاني
خدمة متواصلة على مدى 24 ساعة
دعم CGI, Ruby (RoR), Perl, PHP, MySQL
سعر استضافة المواقع :6.95$ في الشهر

عند شراء خدمة استضافة المواقع عن طريق مكتبة تداول المعلومات فانك تحصل على :

  1. خدمة بناء موقع مجاني
  2. تصميم موقع مجاني
  3. رابط من مواقع تداول المعلومات لاشهار موقعك
  4. اختيار كلمات البحث المناسبة لموقعك
  5. اي انه بسعر 6.95$ انت تحصل على موقع مجاني مناسب لمحركات البحث العالمية

سوق تداول العملات الاجنبية مقارنة شركات تداول العملات التي تعمل كوسيط معتمد في بورصة الفوركس

سوق تداول العملات الاجنبية مقارنة شركات تداول العملات التي تعمل كوسيط معتمد في بورصة الفوركس

الشركةمنظمالتأثيرPip Spreadحساب مصغرحساب عادي
Deutsche BankFSAuthorityMaximum 100:12-4$5,000
Forex Capital Markets, LLC (FXCM)NFA, FSAuthority, CFTC, BCSC, SFC200:1*As low as 2 pips$300$2,000
GFX Group SASFDF200:12-3 pip$2,000$2,000
Synthesis BankSFBC100:12-3 pips$500$2000
Hotspot FXNFA, FSAuthority, CFTC50:10-3 pips0$7,500 or equivale
I-Trade FX, LLCNFA, CFTC100:1 Standard, 100:1 Mini2-3$300$2,500
FX Solutions LLCNFA, CFTCUp to 400:13-4 pip$250$2,000
Interbank FX, LLCNFA, CFTC200:12-3 pip$250$2,500
Forex Club Financial CompanyNFA, CFTC100:1*3-5 pips$10$10
FXDDN/A100:1 and 200:12-3 pip$500$5,000
MF Global UK LimitedFSAuthority40:10-3 pips$25,000
MIG INVESTMENTS SAARIF, SFDF200:11-3 pips$2,000$2,000
Western Capital Forex S.A.OAR-G200:12-3 pip$5,000$5,000
ODL Securities IncNFA, FSAuthority, CFTC, FSAgency100:1From 2 pips$2,000$2,500
MG Financial GroupNFA, CFTCUp to 100:13-5 pip$500*$500*
Saxo Bank A/SDFSA100:12/3 pip$2,000$10,000
CMC Markets PlcNFA, FSAuthority, ASIC, BAFIN, OSC100:12-3 pip$2,000$2,000
GFT (Global Forex Trading)NFA, FSAuthority, CFTC, ASIC, FSAgencyUp to 400:1 *3 pip$250$2,500
Easy-Forexâ„¢ Trading PlatformNFA, CFTC, ASIC, EU CySEC- not in USAas low as 3$100$2,500
Capital Market Services, L.L.C.NFA, CFTC400:13-4 pip$200$200
FOREX.comNFA, CFTC100:1 and 200:11-2 pip$250$2,500
ACM Advanced Currency Markets SASFDF100:12-3 pip$2,000$5,000
Crown Forex SAARIF, SFDF200:11 pip$300$1,000
NordMarkets.comSFSA2% (50:1)As low as 1 pip$1,000$5,000