Saturday, 17 October 2009

شركة الوساطة ألباري Alpari Limited – ارفينس

شركة الوساطة ألباري Alpari Limited – ارفينس


شركة ألباري Alpari Limited هي اكبر شركة في مجال تداول العملات في روسيا الاتحادية، ومند تأسيسها سنة 1998 وهي تقدم خدماتها في التعامل في الأسواق المالية العالمية أسواق فوركس، العقود، الأسهم الأمريكية، الذهب و الفضة، شركة ألباري مسجلة ومتواجدة في كل من موسكو(روسيا)، لندن (المملكة المتحدة)، نيويورك (الولايات المتحدة)، كييف (أوكرانيا)، شنغهاي (الصين)..، وفي سنة 2008 تمكنت ألباري من دخول السوق العربية بفتحها فرع تحث اسم شركة أرفينس arfins في دبي، قصد التقرب من المستثمرين العرب.

تخضع شركة ألباري لرقابة العديد من الهيئات المالية مثل: هيئة الخدمات المالية (تحث رخصة رقم 448002)، الهيأة الوطنية للعقود الآجلة (NFA)، هيئة تداول السلع الآجلة (CFTC).

تقدم شركة ألباري أربع أنواع من الحسابات:

حساب ميكرو: حساب مصغر معد خصيصا للمتاجرين الجدد والمبتدئين ويتميز بحد أدني أقل للإيداع، ورافعة مالية ثابتة 1:500، حد أدنى لحجم العقد 0.01 .

حساب كلاسيك: حد أدنى للإيداع هو 200 دولار/أورو ، رافعة مالية قابلة للتغيير 1:500 ، حد أدنى لحجم العقد 0.1.

حساب تناسبي: حد أدنى للإيداع هو 300 دولار / 250 أورو، رافعة مالية ثابتة 1:100، حد أدنى لحجم العقد 0.1.

حساب سيستيماتيك: حد أدنى للإيداع هو 200 دولار / أورو، رافعة مالية قابلة للتغيير 1:500، حد أدنى لحجم العقد 0.1.

وكل هذه الأنواع الأربعة تتميز بإمكانية الإيداع فقط بعملة الدولار أو الأورو، وتداول ما بين 30 – 51 زوج عملات بفارق سعر يبدأ من نصف نقطة فقط 0.5 ،سرعة تنفيذ الأوامر، حسابات إسلامية خالية من الفوائد، تبات أسعار السبريد، جودة وسهولة برنامج التداول منصة ميتاتريدر4 MetaTrader4، هذا إضافة إلى سهولة وتنوع وسائل الدفع والسحب: تحويل بنكي، بطاقات إثمان، ويب موني، كاش يو، موني بوكرز.

(Bank transfer, Credit cards, Moneybookers, Webmoney, Cash U)

أما بخصوص الدعم ومساندة العميل فشركة ألباري – أرفينس فتضع رهن إشارة المتداول مجموعة مختلفة من أدوات المساعدة من: منتديات، كتيبات إرشادية، الرسائل البريدية، الهاتف، الشات والمسنجر. وهذا بمختلف اللغات الحية: عربية، انجليزية، روسية، اسبانية، صينية..، وفي السنة الماضية توجت ألباري نجاحها بالحصول على جائزة الأوليمب المالي.

0 comments: