Saturday, 17 October 2009

شركة الوساطة رويال فوركس ترايدنغ rfxt




شركة الوساطة رويال فوركس ترايدنغ rfxt

تأسست شركة رويال فوركس ترايدنغ Royal Forex Trading منذ سنة 2006 بالولايات المتحدة وذلك على يد السيد ريان العنان، لكن الشركة انتقلت منذ شهر آذار إلى لبنان لتستقر ببيروت، وتعتبر الشركة اليوم من أكبر وأفضل الشركات في مجال تداول العملات بلبنان، ويؤكد على ذلك توفر الشركة على عدد مهم من العملاء في اغلب مناطق العالم خاصة في لبنان، الولايات المتحدة، والمنطقة العربية.

باستثناء إسرائيل فشركة رويال فوركس ترايدنغ تقبل وتتعامل مع العملاء من كل أرجاء العالم حتى بعض الدول الممنوعة في بعض الشركات كالعراق وسوريا وإيران.

إن شركة "رويال فوركس ترادينغ" مؤسسة وساطة مالية معتمدة وخاضعة بشكل كامل للقوانين واللوائح المالية، وأيضا مسجلة، مرخصة، و مراقبة من قبل المصرف المركزي اللبناني تحث عضوية رقم 00715.

ويشرف على الشركة مدراء متخصصين في سوق الفوركس وروّاد هذا السوق المالي العالمي. كما أن مجلس الإدارة يصر على إتباع نظام العمل النظيف وتطبيق كل القوانين الموضوعة من قبل الهيئات الحكومية المراقبة وذلك لتأمين أكبر حماية ممكنة لكل العملاء والمداولين في هذا السوق العالمي، وأخر ما ستقلق بشأنه هو الأمان والثقة.

تتيح رويال فوركس ترايدنغ حاليا المتاجرة في أسواق العملات، الذهب، الفضة، البترول، الغاز، وقريبا الأسهم والعقود الآجلة. وذلك باستعمال منصة سهلة ومرنة تعد الأفضل في هذا المجال، منصة ميتاتريدر 4 (متوفرة باللغة العربية) ،MetaTrader4 ، ومنصة التداول على الجوال، وتضمن الشركة تنفيذ فوري ودقيق لجميع الأوامر المباشرة والمعلقة ووقف الخسارة وأخذ الأرباح..

أنواع الحسابات:

حساب فردي: للأفراد الذين يودون فتح حسابات بأسمائهم الشخصية وتعبئتها من حساباتهم البنكية.

حساب مشترك: إذا أراد شخصين أو أكثر فتح حساب حقيقي، يمكن للمشتركين في الحساب الإيداع والسحب منه.

حساب شركة: للعملاء الذين يودون فتح حسابات باسم شركاتهم.

وبدون شك يمكنك فتح حساب إسلامي خالي من الفوائد مع رويال فوركس ترايدنغ.

مميزات الشركة: بالإضافة إلى إمكانية فتح حساب إسلامي، يمكنك المتاجرة بفتح حساب بحد أدنى للإيداع 1000$، حد أدنى لحجم العقد/ اللوت 0.1، الرافعة المالية 100:1 ،فوارق بين اسعار البيع والشراء/ سبريد منخفض يتراوح بين 3 و 4 نقاط. كما يمكنك الإيداع والسحب باستعمال تحويل بنكي و شيك مصرفي وذلك خلال يوم عمل واحد، ويمكن للعميل سحب حسابه الكامل أو جزء منه في أي وقت يشاء وبسهولة تامة بمجرد تعبئة نموذج السحب وتوقيعه، وبمجرد استلامه سيصلك المبلغ على حسابك البنكي في غضون 3 إلى 5 أيام عمل

0 comments: