Monday, 26 October 2009

إستراتيجيات أساسية – حيث يبدأ جميع متداولي العملات الاجنبية التعلم.

إستراتيجيات أساسية – حيث يبدأ جميع متداولي العملات الاجنبية التعلم.


في الاستراتيجيات الاساسية يتم استخدام مبسط لقواعد تمييز وملاحظة النماذج في الجداول البيانية، بالاضافة الى إستخدام مؤشر واحد أو إثنين. عن طريق تعلم كيفية التمييز وملاحظة النماذج البسيطة، يستطيع متداولو العملات الاجنبية (الفوركس) المبتدئون الانتقال بسلاسة إلى أنظمة وطرق تجارة أكثر تقدما.

نحن نبدأ من أبسط إستراتيجيات تداول العملات الاجنبية التي ستساعد المتادول المبتدئ بالتعرف على نقاط الفتح وتوقع تحولات السوق، وسيتم التقدم تدريجيا إلى أنظمة تداول أكثر تقدما.


قبل أن نبدأ:

كلمتان عن أمر إيقاف الخسارة – يجب تحديدها إما بعدد ثابت من ال النقاط (بيبس) (يمكنك محاولة استخدام 20-30 نقطة (بيبس) في أنظمة التداول السهلة) أو، إذا سمح الرسم البياني بذلك، أكثر قليلا من آخر أعلى/أدنى نقطة تأرجح لسعر العملة.


ملاحظة لكل التجار المتدوالين

: استراتيجيات التجارة التالية مبينة ههنا لأغراض تعليمية فقط فقط. قواعد التداول يمكن أن تخضع للتأويل والشرح. ويمكن لدرجات المخاطرة أن ترتفع بشكل كبير في حالات متطرفة للسوق. بإمكانك إستخدام الأفكار المبينة أو تعديلها كي تتلائم مع اسلوبك الخاص في التداول، ولكن فقط على مسؤوليتك الخاصة. نحن ننصح بإختبار نظام التداول الخاص بك على حساب تجريبي قبل الاستثمار بأموال حقيقية.

0 comments: